آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-02:01ص
أخبار عدن

قال ان متابعته الدائمة تمنحنا الثقة .. الرقيبي يُشيد بمواقف الروح المسؤولة لمحافظ عدن "لملس"

الجمعة - 04 يونيو 2021 - 09:00 م بتوقيت عدن

قال ان متابعته الدائمة تمنحنا الثقة .. الرقيبي يُشيد بمواقف الروح المسؤولة لمحافظ عدن "لملس"

الإعلام التربوي

أشاد مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، د. محمد الرقيبي ، بالدور المسؤول والمحوري الذي يقدمه محافظ عدن - الاستاذ احمد حامد لملس ، في متابعة ودعم مرحلة امتحانات الثانوية العامة في المحافظة ، التي تنطلق الاحد القادم.
وقال " الرقيبي" ليس بجديد أن نجد المحافظ برفقتنا ، فقد كان السقف للعطاء الجزيل الذي يمنح العملية التربوية والتعليمية ، جهده ومتابعته في مسارات العمل في كل الأوقات ، خصوصا ونحن نتعيش مع عام دراسي استثنائي ، كان فيها لجائحة كورونا ، كثير من المعطيات التي كنى فيها نحتاج لجهود مساعدة نستطيع من خلالها ترتيب أوضاعنا لنعبر العام الدراسي الى بر الأمان.. وهاهو اليوم يمنحنا كل الذي نحتاحه لتسيير عملية الامتحانات في المحافظة ، بتقديم دعم مالي سيغطي كل ما تحتاجه خلال فترة الامتحانات.
واضاف " الرقيبي" اليوم نحن على بعد خطوات من انهاء العام الدراسي 2020 - 2021م ، من خلال اجاء امتحانات انهاء شهادة الثاموية العامة ، وعطفا على ما نعانيه ، وجدنا الروح المسؤولة للمحافظ لملس ، هي سقف العطاء الملتزم ، لما يحمله على عاتقه في إدارة شؤون المحافظة ، فمنحنا كل ما نحتاجه اكان بالدعم أو التوجيه ومرافقة كل الخطوات التنفيذية التي نلتزم لها في مكتب التربية عبر اللجان المتفرعة من اللجنة الفرعية للأمتحانات بالمحافظة.
وكشف الرقيبي في اطار حديثه : اليوم نحن على أعتاب مهمة العبور بآخر مشاوير العام الدراسي الاستثنائي ، ومن خلال ذلك حرصنا ـن تكون كل ادورنا في نطاق المهمات المؤكلة الينا في المكتب والمديريات ، محملة بالروح الإستثنائية ، التي تمنح الجميع الثبات وقدرة التعاطي والذهاب الى كل التفاصيل من مساحة تجمع كل الاطراف ، ومن خلال تلك المساحة كان للدور الكبير للمحافظ " لملس" ، وجدنا انفسنا قادرين على مزج كل العطاءات بروح المسؤولية ، لنرص الصفوف ونستعد كما ينبغي ، لنحقق غاية ترتبط بمستقبل الأجيال الذاهبون إلى القاعات بأمنيات كثيرة ومتعددة.
واختتم " بأسم كل منظومة التربية والتعليم في عدن .. نشكر ونقدر مواقف محافظ عدن الاستاذ احمد حامد لملس .. مؤكدين له بأننا حاضرين وملتزمين لتوجيهات ، وسنكون باذن الله في الموعد لتقديم كل مالدينا في المهمة المنتظرة.