آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-11:23م

أخبار المحافظات


ابين..انتقالي سرار يدعو السلطة المحلية بالمديرية لعقد لقاء تشاوري لمناقشة جملة من القضايا

الأربعاء - 02 يونيو 2021 - 07:14 م بتوقيت عدن

ابين..انتقالي سرار يدعو السلطة المحلية بالمديرية لعقد لقاء تشاوري لمناقشة جملة من القضايا

ابين ( عدن الغد ) حاتم العمري:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سرار محافظة أبين صباح اليوم الأربعاء اجتماعها الدوري الثاني لشهر مايو للعام 2021م برئاسة الأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية.

وبدأ الاجتماع باستعراض المحضر السابق وإقراره، كما تم في الاجتماع الوقوف إمام مجمل المشاكل والقضايا التي تعصف بالمديرية في كل الجوانب.

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها امام آخر مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية بشكل عام، ومنها وصول القيادة الجنوبية إلى العاصمة عدن.

وأشاد الأستاذ علي الحامدي بالنجاحات المتلاحقة  التي حققتها القيادة الجنوبية بجانبيها العسكري والسياسي  بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

وطمئن رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الحضور بأن الأمور طيبة ومبشرة بخير، مؤكدا بأن عودة وفد الجنوب التفاوضي إلى العاصمة الرياض لتنفيذ ماتبقى من إتفاق الرياض هو بصالح الجنوب وتطلعات شعبه وقضيته العادلة.

ودعاء الحامدي إلى ضرورة عقد لقاء مع السلطة المحلية للتشاور في كثير من الأمور ومناقشة أهم القضايا والمشاكل التي تعاني منها مديرية سرار وتهم أبناءها على كافة الأصعدة والبحث عن حلول جدية لها لإخراجها من حالة التردي التي تعيشها.