آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-01:15م

أخبار المحافظات


جمعية رعاية الأسرة تدعم مستشفى السلام بقعطبة بأجهزة مختبر ومعدات طبية

الإثنين - 31 مايو 2021 - 02:44 م بتوقيت عدن

جمعية رعاية الأسرة تدعم مستشفى السلام بقعطبة بأجهزة مختبر ومعدات طبية

الضالع(عدن الغد)علي عميران:

 

بتمويل من صندوق التمويل الإنساني لليمن YHFوتنفيذ جمعية رعاية الأسرYFCA وضمن مشروع توفير التدخلات المتكاملة لحزمة الخدمات الصحية الأساسية لمستشفى السلام العام بقعطبة قامت جمعية رعاية الأسرة بدعم مستشفى السلام بأجهزة مختبرات والمعدات الطبية والأثاث. 

حيث أكد مدير عام مكتب الصحة بمحافظة الضالع الدكتور محمد الدبش بأن جمعية رعاية الأسرة شريك أساسي واستراتيجي ومن أوائل المنظمات الدولية التي تدخلت بمحافظة الضالع  وقدمت الكثير من الخدمات في قطاع الصحة وغيرها من خلال دعمها عدد من المراكز والمرافق الصحية بمديريات المحافظة.

مثمناً مختلف أوجه الدعم الذي تقدمه جمعية رعاية الأسرة لمحافظة الضالع مقدماً الشكر والتقدير لجمعية الأسرة ومنسقها بالضالع المهندس فضل الرعيني وفريق العمل التابع لهم طالبا منهم زيادة الدعم وتوسيع مجالات تدخلهم ليشمل جميع الخدمات الصحية.

مؤكداً تعاون قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة بمحافظة الضالع مع جمعية الأسرة وفريق العمل التابع لها وتسهيل عملهم وحمايتهم وتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجههم.

من جانبه مدير صحة قعطبة الدكتور مثنى سعيد اكد بان جمعية رعاية الأسرة قامت بدعم مستشفى السلام العام بأجهزة مختبر ومعدات وأجهزة طبية وأثاث للمستشفى وتوفيرها دكتورة نساء وولادة في المستشفى وكذلك دعمها عدد من المرافق الصحية بعدد من الأجهزة والأثاث والمعدات الطبية وتأهيلها وتوفير الأدوية للأمراض المزمنة في العربة الصحية المتنقلة التابعة لهم. 

من جانبه منسق جمعية رعاية الأسرة بالضالع فضل الرعيني أكد بان مشروع توريد أجهزة ومعدات طبية التي تم تقديمها لمستشفى السلام.

ويأتي استمرارا لمشروع توفير التدخلات المتكاملة لحزمة الخدمات الصحية الأساسية لمستشفى السلام العام بقعطبة بتمويل من صندوق التمويل الأساسي اليمني من أجل تقديم الخدمات والرعاية الصحية لأبناء المديرية وسيعملون على زيادة مشاريعهم وخدماتهم في قعطبة.

مقدما الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية ومدير الصحة عام مكتب الصحة بمحافظة الضالع ومديرية قعطبة على اهتمامهم وتعاونهم وتواصلهم المستمر مع المنظمات الدولية من أجل تحسين الخدمات الصحية بالمحافظة وتسهيلهم عمل جمعية الأسرة وفريق العمل التابع لهم.