آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-10:58م

أخبار وتقارير


مؤسسة سواعد الخير الانسانية تدشن تنفذ بناء أربعة مساجد ومراكز قرآنية في اليمن

الأحد - 30 مايو 2021 - 11:19 م بتوقيت عدن

مؤسسة سواعد الخير الانسانية تدشن تنفذ بناء أربعة مساجد ومراكز قرآنية في اليمن

لحج(عدن الغد)خاص:

في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي المساهمة في تربية جيل منتج يتحلى يتحلى بالسلوك والخُلق ونشر القيم وحب الوطن.

نفّذت مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية بناء أربعة مساجد ومراكز قرآنية في اليمن  والتي تحمل تسمية مسجد ومركز المنابر القرآنية/1-2-3-4 وذلك بتمويل ودعم سخي من (جمعية المنابر القرآنية - دولة الكويت) .

وأعرب رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الانسانية أ / نظيم بن عطاف عن سعادته البالغة بهذه اللفتة الإنسانية والدور الإنساني الكبير التي تقوم به دولة الكويت الشقيقة في جميع المجالات المختلفة والتي منها قطاع الإنشاء والتعمير مثمناً الدور البارز والملموس الذي تقدمه والجهود المبذولة لخدمة الصالح العام ..

مختتماً تصريحه بشكره وتقديره لدولة الكويت الشقيقة اميراً وحكومة ً وشعباً والشكر موصول لجمعية المنابر القرآنية ولكل من ساهم في ادخال الفرحة والسرور وإعاده البسمه في المجتمع.

من جانبه أوضح أ/ عرفات عبد الحكيم المسؤول الاعلامي في المؤسسة بأن هذا المشروع سيتم تنفيذه في كل من محافظة/ عدن- وأبين - ولحج بالتنسيق مع السلطة المحلية والجهات ذات الصلة ...

وعبر أهالي المناطق المستفيدة من هذه المساجد عن سعادتهم البالغة لهذه اللفته الإنسانية وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لكلاً م دولة الكويت الشقيقة السباقة دوماً إلى فعل الخير والشكر موصول لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية ..