آخر تحديث :الثلاثاء-09 يوليه 2024-12:02ص

أخبار وتقارير


قيادي يوجه مناشدة للجهات المسؤولة لإنقاذ حياة الشيخ عبدالله الحوتري

الأحد - 30 مايو 2021 - 10:21 م بتوقيت عدن

قيادي يوجه مناشدة للجهات المسؤولة لإنقاذ حياة الشيخ عبدالله الحوتري

أبين(عدن الغد)خاص:

وجه القيادي صالح سالم (ابوالشباب) مناشدة عاجلة إلى الجهات المختصة والمعنية بالقيام بواجبها لإنقاذ حياة الشيخ عبدالله احمد الحوتري، بعد تعرضه لوعكة صحية الزمته الفراش.

وقال (ابوالشباب) لقد تعرض رجل الخير والعطاء رجل الابتسامه الذي لا تفارقه حين تظهر عليه أو تقابله وتلك الابتسامه الصادقة التي تظهر عليه دون تميز لأحد فالكل في نظره سوى مهما كانت مكانته ويحترم المناضلين ولا يوجد فيه شيئاً من الانتقاص لأحد ولم يكن يوماً من الأيام ناكرا لدور الآخرين أنه الشيخ عبدالله احمد الحوتري الذي تعرض لوعكة صحية الزمته الفراش جراء إصابته بالحميات وتسببت له بمضاعفات.

ودعا (ابو الشباب) كافة لجهات المختصة والمعنية الإهتمام بهذه الهامه والكوادر الجنوبية فبعد رحيله فلا داعي للمواساة وإرسال التعازي ربنا يحفظه ويطول بعمره ، لافتا إلى أن الشيخ الحوتري بحاجه إلى لفتة كريمة من الجهات المعنية والمختصه بهذا الأمر والقيام بتسفيره لإجراء الفحوصات الطبية  وهذا اقل واجب يقدم لمثل تلك الهامات الجنوبية لعلاجها في الداخل والخارج ولكن نأسف لما يحصل.

داعيا الوقوف إلى جانب هذه الكوادر الجنوبية التي لازال الجنوب بحاجه لهم في هذه المرحلة التي يمر بها شعبنا الجنوبي وقضيته التحررية.