آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-07:27م

مجتمع مدني


شبوة.. جمعية الطالب تدشن مشروع مجمع المبارك التعليمي والصحي

الأحد - 30 مايو 2021 - 08:07 م بتوقيت عدن

شبوة.. جمعية الطالب تدشن مشروع مجمع المبارك التعليمي والصحي

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

برعاية كريمة من السلطة بمحافظة شبوة  دشن صباح اليوم وكيل المحافظة الأستاذ علي الكندي وضع حجر الأساس لمشروع مجمع المبارك 10 التعليمي والصحي  بإشراف جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت وتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم بحضرموت.

وخلال التدشين أكد الوكيل الكندي استعداد السلطة المحلية بشبوة بالتعاون مع كل الشركاء لما فيه تنمية المحافظة.

و أشادا مدير عام مديرية عتق الاستاذ علي عامر الخليفي والاستاذ صالح باوهال نائب مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالدعم المقدم من دولة الكويت الممثل بتنفيذ مشاريع مستدامة الأثر في ظل الظروف التي تمر بها البلاد ، كما ثمنا دور منظمات المجتمع المدني على جهودها وكسبها ثقة الداعمين.

و ياتي أهمية المشروع في رفد مؤسسات التعليم والصحة من خلال دعم المشاريع التعليمية وتقديم خدمات صحية، وقد جاء هذا المشروع ضمن شراكة ممتدة بين جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا وجمعية النوري الخيرية في عدد من المشاريع التعليمية طيلة سنوات ماضية.

وسيضم مشروع مجمع المبارك  التعليمي  والصحي  ثلاث مباني تشمل مركز صحي ومدرسة ودار أيتام.

يذكر أن جمعية رعاية طالب العلم دشنت مطلع الشهر الماضي  مجمع تعليمي وصحي مماثل  بمديرية تريم محافظة حضرموت بإشراف جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت.

حضر التدشين مدير عام مكتب التربية بشبوه سالم محمدحنش، ومدير مكتب المحافظ محموداحمدالعمري،  ومعاذ الجبل مدير الدائرة الفنية بالمحافظة، ومحمدعوض عامر مدير مكتب التربية بمديرية عتق، وعبدالله السليماني مدير مكتب الصحة بمديرية عتق  والاستاذ محمد الحاشرة مدير الجمعية الخيرية بمحافظة شبوة وعدد من الشخصيات الإجتماعية.