آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-10:40م

أخبار وتقارير


أسرة الجريح المليكي تناشد قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بإنقاذ ابنهم

الأحد - 30 مايو 2021 - 05:51 م بتوقيت عدن

أسرة الجريح المليكي تناشد قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بإنقاذ ابنهم

((عدن الغد)): إبراهيم البشيري

 

ناشدت أسرة الجريح محمد محمود جبر المليكي الذي يتلقى العلاج في جمهورية الهند جراء إصابته بطلق ناري مزقت امعاء بطنه، قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بإنقاذ ابنهم.

 

وقال مقربون من المليكي أن ابنهم يعيش بين الحياة والموت بإحدى مستشفيات الهند لعدم قدرته على دفع تكاليف العملية وسداد قيمة العلاج الذي هو بحاجة ماسة إليه.

 

وأوضحوا أن الحالة الصحية للجريح المليكي تدهورت بشكل بالغ السوء منذ أول أيام عيد الفطر المبارك 13 مايو، حيث تلفت عليه أجزاء كبيرة من الأمعاء، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات بالهند لإجراء عملية جراحية لم يتمكن من توفير تكلفتها التي بلغت 9500 دولار أمريكي.

 

وأشاروا إلى أن الجريح لايزال في العناية المركزة يصارع الموت وهو في ظروف مادية ومعيشة لا يحسد عليها، وقد تم إيقاف الأدوية التي يفترض أن يتلقها نتيجة التراكمات المالية.

 

وناشدوا قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة القائد عيدروس قاسم الزبيدي ورئيس مكتب الانتقالي في أوروبا أحمد عمر بن فريد وقائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد مختار النوبي بالتدخل والنظر إلى حالة الجريح بعين الاعتبار والإنسانية والواجب الوطني وتقديم الدعم اللازم.

 

ويذكر أن الجريح المليكي أصيب عام 2009 في معارك خاضها برفقة المقاومة ضد قوات ضبعان بجبال الأحمرين بردفان عندما حاول الأخير استحداث مواقع عسكرية لقمع ابناء ردفان.