آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-01:44ص

أخبار وتقارير


الانتقالي يدشن عمل هيئة الإعلام ويعلن عن قرارات قادمة

السبت - 29 مايو 2021 - 07:57 م بتوقيت عدن

الانتقالي يدشن عمل هيئة الإعلام ويعلن عن قرارات قادمة

عدن (عدن الغد) خاص:

دشن المجلس الانتقالي الجنوبي، أعمال الهيئة الوطنية للاعلام التابعة له وذلك عقب انعقاد اول اجتماع للهيئة ترأسه اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس، بمقر هيئة رئاسة المجلس بالعاصمة عدن. 

وشدد اللواء الزبيدي خلال الاجتماع، على ضرورة تكثيف الجهود والعمل بكل قوة وإرادة وثقة بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الأداء الإعلامي الجنوبي، لِما له من أهمية كبرى في الدفاع عن قضية الجنوب، وكشف وتعرية الأعمال العدائية لقوى الاحتلال والتنظيمات الإرهابية، ضد العاصمة عدن وجميع محافظات الجنوب، بحسب ما نقله الموقع الرسمي للمجلس الانتقالي.

من جهتهم، أبدى رئيس وأعضاء الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، استعدادهم الكامل للعمل وفقاً للخطط الموضوعة لبلوغ الأهداف المرجوة، مؤكدين إنهم لن يدّخروا جهداً في سبيل تحسين الأداء الإعلامي والدفع به إلى للأمام بما يتواكب مع ما تتطلبه المرحلة.

وأشار الخبر المنشور في موقع المجلس الانتقالي الى أن اللقاء خرج بعدد من القرارات التي من شأنها أن تُعزز العمل الإعلامي وترفع من مستوى أداء الإعلام وطواقمه، والتأكيد على التنسيق المتواصل بين القيادة العُليا للمجلس الانتقالي والهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.