آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-06:57ص

رياضة


اللجنة المنظمة لدوري أبطال عدن تواصل اجتماعاتها الفنية..

الخميس - 27 مايو 2021 - 08:17 م بتوقيت عدن

اللجنة المنظمة لدوري أبطال عدن تواصل اجتماعاتها الفنية..

عدن(عدن الغد)خاص:

واصلت صباح اليوم الخميس في مقر نادي التلال الرياضي في مديرية صيرة اللجنة المنظمة لدوري أبطال عدن اجتماعاتها الفنية المستمرة للوقوف على التحضيرات المتواصلة لإنجاح هذه الحفل الكروي الكبير التي ستشهده العاصمة عدن برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي.

الاجتماع الذي ترأسه الكابتن علاء الصاصي ناقش العديد من اللوائح التنظيمية والفنية للبطولة والتي حددتها اللجنة للسير عليها وفق آلية عمل خاصة، كما اتفق الاخوة مندوبي المديريات وأعضاء اللجنة التنظيمية على تحديد عدد 16 فريق سيخوضون غمار المنافسة في هذه الحفل الكروي الكبير، وقد اقرت اللجنة المنظمة ايضا نصيب كل مديرية من الفرق المشاركة على ان يرفع كل مندوب اسماء الفرق المشاركة في مدة اقصاها اسبوع من تاريخ اليوم، هذا ومن المقرر ان تبدأ عملية التصفيات الأولية بين الفرق الابطال في كل مديرية ابتداءً من الأسبوع القادم.

كما ناقش الاجتماع العديد من الجوانب المتعلقة باللوائح الخاصة في سير البطولة والتي سيلتزم بها جميع الفرق المشاركة في البطولة.

الجدير بالذكر ان البطولة ستحظئ بدعم ورعاية كاملة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي حسب توجيهات رئيسها الأستاذ الاخ مؤمن السقاف.


*من وائل بن بريك