آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-11:53م

أخبار المحافظات


افتتاح فندق [ الجوهرة بلازا ] ثلاثة نجوم بمدينة سيئون

الأربعاء - 26 مايو 2021 - 09:27 ص بتوقيت عدن

افتتاح فندق [ الجوهرة بلازا ] ثلاثة نجوم بمدينة سيئون

سيئون(عدن الغد) جمعان دويل:

أفتتح وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري , فندق ( الجوهرة بلازا ) السياحي بمدينة سيئون للمستثمر عبدالله بن أحمد الشعر .

واستمع الوكيل الكثيري برفقة مدير عام مديرية سيئون الاستاذ محمد عوض العامري و مدير عام مكتب وزارة  السياحة بالوادي والصحراء علي محمد السقاف خلال جولتهم بأقسام وأجنحة الفندق من المستثمر عبدالله الشعر إلى شرح مفصل لمكونات الفندق الذي يتكون من خمسة طوابق بها 26 غرفة و 5 أجنحة و 3 شقق مجهزة بوسائل الراحة والترفيه من شاشة عرض و ثلاجة وانترنت ومصعد كهربائي  وماطور للكهرباء لاستمرارية التيار الكهربائي على مدى الساعة ويعمل الفندق بنظام الكرت الالكتروني .

واوضح المستثمر بان الفندق لدية حوش خاص لسيارات النزلاء واختيار موقعه المناسب بالمدينة لقربه من مطار سيئون الدولي والسوق العام وهيئة مستشفى سيئون العام ومواقع التسوق وكافة الاحتياجات المختلفة , مشيرا كما توجد بالفندق بوفية وبقالة ومغسلة للثياب وخدمات على مدى الساعة ويستوعب العديد من العمالة  الفندقية المؤهلة.

وعبر الوكيل الكثيري عن سعادته بافتتاح هذا الصرح الاستثماري في قطاع السياحة بوادي حضرموت في الظروف الراهنة ولما يشهده وادي حضرموت من أمن واستقرار واستقباله الوافدين اليه من جميع محافظات الجمهورية , ومؤكدا بان السلطة المحلية ترحب بكافة المستثمرين في القطاع السياحي وفي كافة الاستثمارات الاخرى وهي على استعداد في  تقديم وتذليل كافة المعوقات والصعوبات التي تواجههم .

وبدوره اوضح مدير عام مكتب السياحة بوادي وصحراء حضرموت / علي محمد السقاف بان المكتب يسعى دائما في تطوير وتحسين العمل السياحي بوادي حضرموت  وتشجيع الاستثمار السياحي وفقا  انشاء الفنادق والاستراحات والمنتزهات وفقا واجراءات مبسطة دون تعقيد , لافتا بان اجمالي عدد الفنادق السياحية بالوادي والصحراء  64 فندقا منها في سيئون 44 فندقا , ويعمل المكتب على الاشراف المباشر على تلك الفنادق وتذليل المعوقات والصعوبات امامها مع الجهات المختصة .

شاكرا السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت على اهتمامها بالقطاع السياحي وتسهم اسهاما كبيرا في تذليل كافة المعوقات والصعوبات التي تواجه المكتب في تأدية مهامه اليومية .

حضر الافتتاح عدد من المستثمرين والشخصيات الاجتماعية والوجاهات .

الجدير بالذكر بان فندق الجوهرة بلازا يقع بمدينة سيئون شارع الجزائر خلف القفيل اخوان شارع مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء بجانب مكتب صندوق الاعمار سابقا وجمعية الاقصى الشريف فرع وادي حضرموت

للاستعلام والاستفسار على تلفون 05402830 او على هواتف رقم 770658000 - 717558000