آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-06:02م

أخبار وتقارير


قائد جبهة كرش يوجه كلمة شكر وعرفان للأجهزة الأمنية بمحافظة لحج

السبت - 22 مايو 2021 - 08:37 م بتوقيت عدن

قائد جبهة كرش يوجه كلمة شكر وعرفان للأجهزة الأمنية بمحافظة لحج

لحج(عدن الغد) أصيل محمد:

وجه العقيد/علي كحلان الشعيبي، قائد جبهة كرش، كلمة ثناء وشكر للأجهزة الأمنية الجنوبية بمحافظة لحج، بقيادة مدير أمنها العميد/صالح السيد، على جهودهم المتواصلة والحثيثة في سبيل تثبيت الأمن وإرساء دعائم الإستقرار، ومكافحة الإرهاب. 

حيث قال : "كنا وما زلنا على يقين بالجهود التي يبذلها رجال الأمن في محافظة لحج بأنها دائما ما تؤتي ثمارها، وإذ بنا نحن والأبطال المرابطين في جبهة كرش اليوم نطالع البيان الصادر عن إدارة أمن المحافظة الذي يتحدث عن نجاح مداهمة قوة أمنية على إحدى أوكار الجماعات الإرهابية، وكان على إثرها إلقاء القبض على عدد من القادة الإرهابيين وبحوزتهم عددا من الأسلحة والذخائر المتنوعة وأجهزة الاتصال وغيرها من المضبوطات".

وأضاف العقيد: "ينتابنا الفخر والاعتزاز نحن في الجبهات بالجهود الناجحة التي دائما ما تأتي بعد تنسيق وتدقيق مسبقين، يدلان على اليقضة والحس الأمني الذي تتحلى به أجهزتنا الأمنية، وكفاءة الجهاز في رصد وتتبع الخلاياء الإرهابية وسرعة التعامل معها".

واختتم: "نيابة عن منتسبي أبطال جبهة كرش نهنئكم هذا المستوى من الكفاءة والحس الأمني ونشد على أيديكم في سبيل إرساء دعائم الأمن والاستقرار، واستعادة دولتنا الجنوبية والذود عنها بكل ما أوتينا من قوة في هذا السبيل".