آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-07:38م

أخبار المحافظات


ضمن برنامج تفقد سير أعمال المكاتب والمؤسسات..مدير مديرية يافع يزور فرع مؤسسة المياه

السبت - 22 مايو 2021 - 05:08 م بتوقيت عدن

ضمن برنامج تفقد سير أعمال المكاتب والمؤسسات..مدير مديرية يافع يزور فرع مؤسسة المياه

يافع (عدن الغد )خاص :

قام الأخ العميد طيار عبدالفتاح الصلاحي، مدير مديرية يافع بزياره تفقديه للمؤسسة العامة للمياه فرع يافع، وكان في استقباله الأخ المهندس سالمين العيسائي مدير فرع المؤسسة، وفي الزيارة قدم سالمين لمدير المديرية شرحا كاملا عن أوضاع المؤسسة والجهود الطيبة المبذولة من قبل العاملين وتنفيذهم للخطط والبرامج رغم شحة الظروف والإمكانات.

وعبر الصلاحي عن سعادته للجهود المبذولة في الفرع والاستمرار في تقديم الخدمه رغم الصعوبات التي تواجه عمله، كما أشاد بمستوى الانضباط  وحضور جميع العاملين في أول يوم دوام بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

وعقد مدير المديرية اجتماعا بمدير فرع مؤسسة المياه ومدراء الأقسام، واستمع منهم للكثير من الخطط ووضع الفرع حالياً، والأعمال المنجزة،وطبيعة العمل مع المنظمات والداعمين لأنشطة المياه في المديرية، وكذلك الخطط المتوقع تنفيذها خلال العام الحالي.

كما ناقش الاجتماع سبل التعاون بين السلطة المحلية بالمديرية والمؤسسة وأكد الصلاحي وقوف السلطة المحلية مع المؤسسة ودعمهابالإمكانات حسب المتاح.

جدير بالذكر أن زيارة مدير المديرية لفرع مؤسسة المياه تأتي في إطار  برنامج تفقد سير الخدمات في المؤسسات الخدمية والاطلاع علىمدى الانضباط في برامج العمل المقدمة لخدمة المواطنين.

وفي ختام الزيارة قدم مدير عام يافع عبدالفتاح الصلاحي شكره للأخوة في الموسسة ممثلة بالمدير العام سالمين العيسائي، وكل العاملين فيالإدارة، وفي المواقع والميادين متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح وتنفيذ كل برامج المؤسسة وتقديم خدمة المياه في المديرية.