آخر تحديث :الإثنين-28 أكتوبر 2024-05:32م
أخبار المحافظات

مدير تربية لودر يلتقي بمدير إدارة الموارد البشرية بمكتب التربية بمحافظة أبين

الإثنين - 28 أكتوبر 2024 - 03:11 م بتوقيت عدن
مدير تربية لودر يلتقي بمدير إدارة الموارد البشرية بمكتب التربية بمحافظة أبين
لودر(عدن الغد)الخضر البرهمي

التقى صباح اليوم الأثنين الأستاذ علي عبدالله ناصر اليافعي مدير إدارة التربية والتعليم لودر بالاستاذ سالم احمد بابصيلي مدير إدارة الموارد البشرية بمكتب التربية والتعليم أبين ، وكان الغرض من اللقاء هو الكشف عن المساعي الحثيثة التي يقوم بها الدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بأبين لحل مشكلة المعلمين المؤجلين من العلاوة السنوية .


وخلال اللقاء الذي جمعهما بإدارة تربية لودر ، رحب الأستاذ علي عبدالله ناصر اليافعي بالاستاذ سالم احمد بابصيلي ، وشكر له هذه الزيارة التي أتت تعزيزاً لإدارة التربية والتعليم لودر وخاصة في الكشف عن الأهتمام من قبل الأستاذ الدكتور وضاح صالح المحوري بالمعلمين الذين لم تشملهم كشوفات العلاوة السنوية .


حيث ناقشا اليافعي وبابصيلي الآلية التي من خلالها تضمن للموظف الحصول على العلاوة السنوية وهي تحديث البيانات ولابد أن تكون هناك مع كل موظف ارقام وطنية ووظيفية .


كما ناقشا كذلك المعلمين الذين لم يستكملوا الإجراءات وكذلك المتوفين وضرورة سرعة تجهيز بياناتهم حتى يتسنى لهم الحصول على علاواتهم السنوية


حيث أفاد الأستاذ سالم احمد بابصيلي مدير إدارة الموارد البشرية أن الدكتور وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم أبين يعمل كل مابوسعه مع وزارة التربية والتعليم لحصول كل موظف على علاوته السنوية .


كما أوضح بابصيلي أن عدد الموظفين على مستوى المحافظة أبين بلغ عددهم (909) موظف مؤجلين من العلاوة منهم (64) موظف مؤجل من معلمي إدارة تربية لودر ، حيث طمئن الأستاذ سالم بابصيلي الجميع من ان هذا العدد من المعلمين سوف يحصلون على علاواتهم السنوي في القريب العاجل أن شاء الله .


وفي ختام اللقاء تقدما اليافعي وبابصيلي بشكرهما الجزيل للأستاذ الدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بأبين على جهوده وتفاعله مع المعلمين المؤجلين الذين لم يستلموا حقوقهم المشروعة .


حضر اللقاء الاستاذ قاسم محمد صالح والأستاذ حسين العولقي والأستاذ عزي السقاف والأستاذ الخضر البرهمي والإعلامي هاشم شيخان.