آخر تحديث :الإثنين-28 أكتوبر 2024-05:32م
أخبار المحافظات

مقبنة .. اجتماع تنفيذي يشدد على تكاتف الجهود لخدمة المواطنين في ظل التحديات

الإثنين - 28 أكتوبر 2024 - 03:11 م بتوقيت عدن
مقبنة .. اجتماع تنفيذي يشدد على تكاتف الجهود لخدمة المواطنين في ظل التحديات
تعز (عدن الغد) خاص

في خطوة تعكس حرص السلطة المحلية على تسيير عجلة العمل وتقديم افضل الخدمات للمواطنين، عقد المكتب التنفيذي لمديرية مقبنة اجتماعه الدوري العاشر لهذا العام في مقره المؤقت بمدينة تعز، يوم أمس الأحد الموافق 27 اكتوبر.


وترأس الأجتماع الأستاذ حميد غالب الخليدي، مدير عام المديرية ورئيس المجلس المحلي، حيث افتتح بكلمة وطنية اشاد فيها بالتضحيات الجسام التي قدمها الثوار الاوائل في سبيل الحرية والكرامة بمناسبة الذكرى الحادية والستين لثورة الـ 14 من اكتوبر، مستذكراً بطولات الشهداء الابرار.


تناول الأجتماع عدداً من القضايا المدرجة في جدول الأعمال، ووقف على مستجدات الوضع في المديرية، حيث ناقش الأعضاء محضر الأجتماع السابق، واعتمدوه، كما استمعوا الى تقارير مقدمة من مدراء فروع الاجهزة التنفيذية في المديرية، وشملت التقارير تقرير مدير فرع مكتب التربية والتعليم حول الفعاليات الطلابية التي اقيمت بمناسبة الاعياد الوطنية سبتمبر و اكتوبر.


بالإضافة الى ذلك، ناقش الأجتماع التعميمات الواردة من المحافظة ومدى الالتزام بها وتنفيذها، وخرج بعدد من القرارات الهادفة الى رفع مستوى الاداء وتحسين جودة تقديم الخدمات.


وشدد الأجتماع على ضرورة تكاتف الجهود مجتمعياً ورسمياً لتقديم الدعم والخدمات للمواطنين في ظل الظروف الراهنة والتحديات التي تواجهها المديرية، ورصد الانتهاكات التي تمارسها مليشيات الحوثي بحقهم.


وقدم الاجتماع التعازي في وفاة العقيد الركن عبد الرحمن الشميري، مشيدا بمناقبه وتضحياته في خدمة الوطن، كما رحب بالدكتور عبد الرحمن الحميري الذي عين مديرا لفرع الصحة في المديرية، متمنيا له التوفيق في مهامه الجديدة.