آخر تحديث :الإثنين-28 أكتوبر 2024-02:22م
شكاوى الناس

تعقيب عن بيان نشر لقبيلة المناصرة بخصوص فيلا في غازي علوان بالعريش

الإثنين - 28 أكتوبر 2024 - 11:49 ص بتوقيت عدن
تعقيب عن بيان نشر لقبيلة المناصرة بخصوص فيلا في غازي علوان بالعريش
(عدن الغد)خاص:

حضر إلى مقر صحيفة عدن الغد/ عبدالله أحمد السيد حسن السقاف وكيل فيلا في غازي علوان بمنطقة العريش يعقب عن خبر نشر يوم أمس تحت عنوان "قبيلة المناصرة تصدر بيان حول مداهمة قوات أمنية بعدن لمنزل أحد أبنائها واخراجه بقوة السلاح".

وقال عبدالله السقاف في تعقيبه أن كل ما ورد في تفاصيل الخبر لم تكن صحيحة.

وأوضح عبدالله أن لديهم كل الإثباتات التي تظهر حقيقة امتلاكهم لفيلا في غازي علوان "فيلا رقم 2 بلوك 48 بمنطقة العريش"، وتعود هذه الوثائق منذ عام 1998 م، والعقد المبدئي كان في عام 1992.

وأشار عبدالله إلى انه تم اقتحام منزلهم في عام 2012م، ومنذ ذلك الوقت وهم يتابعون عند الجهات الأمنية والمختصة في مدينة عدن، وفي يوم الإثنين بتاريخ 21 / 10 / 2024م، نزلت قوة أمنية لاخراج المقتحمين من الفيلا التابعة لهم، إلا أنهم قاوموا الحملة الأمنية لساعات، ومن ثم استطاعت الحملة الأمنية من السيطرة على الفيلا، ولا زالت للأن القوة الأمنية متواجدة فيها.

ولفت السقاف إلى أنها نزلت أوامر قهرية سابقا، من النيابة العامة ومحافظ العاصمة عدن ومدير أمن عدن باستدعاء المقتحمين وخروجهم من الفيلا إلا انهم لم يستجيبوا للحضور والخروج.

وشكر السقاف محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، ونائب المحافظ الأستاذ بدر معاون، واللواء مطهر علي ناجي ونائب مدير أمن عدن العميد أبو بكر الجبر ومساعد مدير الأمن لشؤون الشرطة العميد فيصل مثنى ومدير متابعة الشرطة العقيد عبدالحكيم الجبري ورئيس عمليات إدارة الأمن العقيد مصطفى علي مصطفى وقائد قوات طوارئ أمن عدن، وكل من ساهم في إعادة الحقوق لأصحابها بعد سنوات من البسط والمتابعة والمعاناة والخسائر التي واجهوها الملاك خلال الفترة الطويلة السابقة.