آخر تحديث :الإثنين-28 أكتوبر 2024-04:19م
المهجر اليمني

نجاح متميز لحفل تخرج طلاب مدرسة إيماس وسط حضور شخصيات رفيعة المستوى

الإثنين - 28 أكتوبر 2024 - 02:03 م بتوقيت عدن
نجاح متميز لحفل تخرج طلاب مدرسة إيماس وسط حضور شخصيات رفيعة المستوى
(عدن الغد)خاص:

حقق حفل تخرج 320 خريجًا من برنامج IGSC كامبريدج في مدرسة إيماس بماليزيا الذي أُقيم يوم السبت 26 أكتوبر 2024م، نجاحًا كبيرًا وسط حضور شخصيات رفيعة المستوى ومسؤولين حكوميين بالإضافة إلى أولياء أمور الطلاب مما يعكس دعمهم المعنوي للمدرسة واهتمامهم بالعملية التعليمية.


وبمناسبة هذا النجاح الكبير، أكد رجل الأعمال الأستاذ فؤاد هائل سعيد أنعم أن لهذا الحفل تأثير إيجابي كبير، حيث تم التعريف ببرنامج "إيماس" التوسعي في كل من اليمن وماليزيا ، مما يعزز موقعنا كأحد الرواد في مجال التعليم الدولي.


وأشار إلى أن الطلاب المسجلين لهذا العام قد بلغ عددهم حوالي 3,000 طالب من 61 جنسية مختلفة ونتوقع أن يزداد هذا العدد إلى 5,000 طالب مع افتتاح فرعنا الجديد خلال العام القادم في وسط العاصمة كوالالمبور.


وأوضح أن الدعم الذي تقدمه المجموعة لهذا البرنامج يؤكد التزامنا القوي بتعزيز التعليم حيث يساهم هذا الدعم في توفير بيئة تعليمية متميزة ، ويعزز من فرص الطلاب لتحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية . كما يساعد في تطوير مهاراتهم الشخصية والاجتماعية، مما يعزز من قدرة الطلاب على المساهمة الفعالة في تطوير مجتمعاتهم .


واختتم بالقول: "أود أن أشكركم على دعمكم المستمر ، والذي كان له الفضل الكبير - بعد عون الله - في الوصول إلى هذه المرحلة من النجاح، إن ثقتكم في رؤيتنا تساعدنا على تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل ونحن نؤكد التزامنا في تقديم تعليم متميز في المراحل الأساسية والذي سيفتح الأبواب أمام طلابنا في مختلف المجالات.