آخر تحديث :الأحد-27 أكتوبر 2024-07:13م
رياضة

وفد وزارة الشباب والرياضة يتفقد اوضاع القطاع الرياضي ويشيد بدعم السلطة المحلية بشبوة

الأحد - 27 أكتوبر 2024 - 05:14 م بتوقيت عدن
وفد وزارة الشباب والرياضة يتفقد اوضاع القطاع الرياضي ويشيد بدعم السلطة المحلية بشبوة
شبوة(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم محسن علي بيبك، وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المشاريع، وأكرم محمد عشال، الوكيل المساعد بالوزارة، والمهندس صادق النجدي، مدير عام المشاريع بالوزارة، بزيارة تفقدية لمحافظة شبوة.


وفي مستهل الزيارة، التقى الوفد بوكيل المحافظة الدكتور عبد القوي لمروق الذي رحب بهم في زيارتهم لمحافظة شبوة، مستعرضًا أبرز الجهود والرعاية التي توليها السلطة المحلية بقيادة المحافظ عوض محمد بن الوزير لقطاع الشباب والرياضة، وناقش مع الوفد أوجه التنسيق والتعاون المشترك بين الوزارة والسلطة المحلية لما من شأنه تلبية تطلعات قطاع الشباب والرياضة في مختلف الجوانب.


من جانبه، نقل وكيل الوزارة محسن بيبك تحيات وتقدير وزير الشباب والرياضة نائف البكري لقيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة، مشيدًا بالدعم الكبير الذي تقدمه السلطة المحلية في شبوة لقطاع الشباب والرياضة، وأكد على أهمية هذا الدعم في تطوير البنية التحتية الرياضية وتوفير البيئة المناسبة لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، كما أثنى على التعاون المثمر بين الوزارة والسلطة المحلية في سبيل النهوض بالقطاع الرياضي بالمحافظة.


وخلال الزيارة التي شملت عددًا من المنشآت الرياضية في مدينة عتق، اطلع وفد الوزارة من وكيل المحافظة المساعد مشرف قطاع الشباب سالم الأحمدي، ومدير عام مكتب الشباب بالمحافظة محسن سنان، على سير عمل مكتب الشباب بالمحافظة، واستمعوا إلى المقترحات التي قدمها المختصون في مكتب الشباب بالمحافظة لتفعيل الأنشطة والبرامج الرياضية بالمحافظة، وأكدا على أهمية تفعيل هذه الأنشطة والبرامج في تنمية قدرات الشباب وتوجيه طاقاتهم نحو الإيجابية.


وتهدف زيارة وفد قطاع المشاريع بوزارة الشباب للاطلاع على الفرص الاستثمارية بالمحافظة في قطاع الشباب والرياضة، وتقديم الشكر للسلطة المحلية على دعمها لشباب ورياضيي المحافظة، وللاطلاع على واقع القطاع الرياضي في المحافظة، وتقييم الاحتياجات، والوقوف على سير العمل في مكتب الشباب.


تعتبر هذه الزيارة خطوة مهمة في سبيل تطوير القطاع الرياضي في محافظة شبوة، حيث ستساهم في تقييم الاحتياجات وتحديد الأولويات، وتوفير الدعم اللازم للمحافظة على تنفيذ مشاريعها الرياضية، كما ستعزز التعاون بين الوزارة والسلطة المحلية، وتساهم في تحقيق التكامل بين الجهود المبذولة لتطوير القطاع الرياضي في المحافظة.


رافق الوفد في الزيارة، محمد عبدالله فريد مدير عام هيئة الاستثمار بالمحافظة، وعوض بسارة مدير الاتحادات بمكتب الشباب، والامين العام لفرع اتحاد الكرة احمد باجيل، ورئيس نادي التضامن الرياضي احمد لقور، وامين عام نادي التضامن لطفي باجمال وعدد من المختصين بالشان الرياضي.