آخر تحديث :الأحد-27 أكتوبر 2024-06:30م
المهجر اليمني

سعادة سفير بلادنا لدى مصر يلتقي بوفد المؤسسة الطبية الميدانية

الأحد - 27 أكتوبر 2024 - 04:14 م بتوقيت عدن
سعادة سفير بلادنا لدى مصر يلتقي بوفد المؤسسة الطبية الميدانية
(عدن الغد) اشجان المقطري

التقى سعادة سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية، الأستاذ/ خالد محفوظ بحاح، بوفد المؤسسة الطبية الميدانية الذي ضم كلاً من الدكتور مهيب عباد، رئيس المؤسسة الطبية الميدانية، والأستاذ صابر غالب، منسق المنح والشراكات بالمؤسسة، وذلك على هامش الاحتفالية التي أقامتها المنظمة العربية للتنمية الإدارية في القاهرة لتكريم الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي 2023-2024م.


وقد جاءت هذه اللقاءات عقب فوز المؤسسة الطبية الميدانية بالجائزة المرموقة في فئة المؤسسات الكبيرة، حيث أشاد السفير خالد محفوظ بحاح بالإنجاز الكبير الذي حققته المؤسسة على مستوى الوطن العربي، مشيراً إلى أن هذا التكريم يمثل دليلاً واضحاً على تفوق المؤسسة في تقديم خدماتها الإنسانية والإغاثية، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها اليمن.


كما أعرب السفير عن اعتزازه بالدور الريادي الذي تلعبه المؤسسة في تعزيز الرعاية الصحية والإغاثية في المجتمعات المتأثرة بالأزمات.


من جانبه استعرض الدكتور/ مهيب عباد خلال اللقاء أبرز مشاريع المؤسسة الطبية الميدانية في اليمن، مشيراً إلى أن الجائزة تمثل حافزاً إضافياً لمواصلة تقديم الرعاية الصحية للمحتاجين، وتعزيز الجهود الإنسانية في المناطق المتضررة. وأكد أن هذا التكريم لم يكن ليتحقق لولا الدعم المستمر من شركاء المؤسسة والعاملين فيها، والذين بذلوا جهوداً كبيرة لخدمة المحتاجين في مختلف المناطق.


كما أكد الأستاذ صابر غالب أن الجائزة تفتح آفاقاً جديدة للتعاون مع جهات دولية وإقليمية، مشيراً إلى أن المؤسسة تتطلع إلى توسيع نطاق عملها وتعزيز شراكاتها بما يسهم في تحسين الوضع الصحي والإنساني في اليمن.