آخر تحديث :الأحد-27 أكتوبر 2024-01:33م
رياضة

قاسم: نشكر الوزير البكري على دعمه مشاركة منتخب الشطرنج في تونس

الأحد - 27 أكتوبر 2024 - 09:25 ص بتوقيت عدن
قاسم: نشكر الوزير البكري على دعمه مشاركة منتخب الشطرنج في تونس
(عدن الغد)خاص:

عبر رئيس اتحاد فرع عدن رمزي محمد قاسم عن شكره وتقديره لمعالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري على جهوده المثمرة في دعم مشاركة منتخب الشطرنج للشباب في بطولة الفئات العمرية في مدينة سوسه التونسية.

وثمن رمز قاسم مواقف كلا من وكيل قطاع الرياضة الاستاذ خالد الخليفي ورئيس الاتحاد العام للعبة في دعمه الدائم وتسهيل الصعاب في المشاركة تأكيد لدعم الأبطال الشباب الذي أثبتوا جدارتهم في المنافسات العربية.

وأشار رمزي الى ان تتويج البطل خالد العماري بطلا الجمهوري رجال وبطلا الجمهوريه فئه 20 وبطل بطوله مصر الدوليه واللاعب حسام الدين بطل الجمهوريه لفئته والمركز السابع بالجمهورية رجال وصاحب الميدالية البرونزية بعمان وهم مستقبلنا وفعلا عدن اثبتت وجودها بتميز أبطالها الشباب على مستوى الجمهوريه واستحق تسخير كل الإمكانيات.

هذا وقد غادرت مساء أمس الأول بعثة المنتخب الى سلطنة عمان ثم الى مدينة سوسة التونسية، برئاسة رمزي محمد قاسم، واللاعبين خالد وليد العماري (فئة 20) ، وحسام الدين عبدالحكيم (فئة 18).

الجدير بالذكر ان اللاعب خالد وليد العماري سوف يشارك في بطولة العرب بالشارقة حسب توجيهات رئيس الاتحاد العام صبري عبد المولى.

واختتم رمزي بشكره لرئيس الاتحاد العام الدكتور صبري عبدالمولى، على كل الجهود المبذولة في تسهيل المشاركة متمنين للابطال التوفيق.