آخر تحديث :الخميس-24 أكتوبر 2024-11:01م
أخبار عدن

بحضور مدير عام مديرية خورمكسر "الزهري"

مدرسة الفقيد هاشم عبدالله بخورمكسر تحتفي بذكرى ثورة أكتوبر المجيدة

الخميس - 24 أكتوبر 2024 - 08:57 م بتوقيت عدن
مدرسة الفقيد هاشم عبدالله بخورمكسر تحتفي بذكرى ثورة أكتوبر المجيدة
((عدن الغد))خاص:

من عماد ياسر فخرالدين


نظمت مدرسة الفقيد هاشم عبدالله للتعليم الأساسي بمديرية خورمكسر ، حفلا خطابيا وفنيا بمناسبة الذكرى الواحدة والستين من ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة بحضور مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري و رئيس انتقالي المديرية بسام امعبد و مدير مكتب التربية خورمكسر صلاح الدين مهدي و مدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية - عدن خالد هيثم .


وخلال الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الخطابية و الغنائية الوطنية التي أداها طلاب المدرسة ، أكد مدير عام مديرية على عظمه هذه الذكرى لثورة ال14 من أكتوبر المجيدة التي تحل علينا وطننا يشهد تقدما و تحديً كبيران على مستوى قضيتنا الوطنية .


و حيئ الزهري الروح الوطنية التي ظهر بها أبنائنا الطلاب من خلال الفقرات التي قدموها تعبيرا عن فخرهم واعتزارهم بالأعياد الوطنية ومتسلحين بالمعرفة بتاريخ وحاضر وطنهم .


كما عبر مدير عام خورمكسر عن سعادته ان تحل علينا الذكرى 61 لثورة 14 من أكتوبر ونحتفي بها بين أبنائنا الطلاب ، ونحن في مديرية خورمكسر نفتتح وندشن جملة من المشاريع في القطاع التربوي من بناء فصول دراسية و إدخال المنظومة الشمسية وغيرها من مشاريع في مدارس المديرية التي هدفنا من خلالها تطوير البنية التحتية للمرافق التعليمية بالمديرية والارتقاء بجودة التعليم للوصول إلى تعليم نموذجي .