آخر تحديث :الخميس-24 أكتوبر 2024-06:17م
أخبار المحافظات

استمرار الاحتجاجات في الشحر

الخميس - 24 أكتوبر 2024 - 04:06 م بتوقيت عدن
استمرار الاحتجاجات في الشحر
الشحر((عدن الغد))خاص
إستمرار الإحتجاجات والمظاهرات لليوم الثاني على التوالي في مدينة الشحر ، حيث شهدت صباح اليوم الخميس 2024/10/24م موجة إحتجاجات طلابية بعد تدهور منظومة الكهرباء والمياه والإنهيار الإقتصادي بشكل عام ، إذ جابت المظاهرة شوارع المدينة بالدراجات النارية ، وفي ذات السياق خرجت مظاهرة نسائية أمام مبنى السلطة المحلية بمديرية الشحر رفعت هتافات ومطالبات بالرفض القاطع لتدهور وإنهيار الخدمات في المدينة.

وعلى صعيد متصل أصدر الأمن العام بالمديرية بياناً يوم أمس الأربعاء دعى فيه المواطنين إلى ضبط النفس ، وعدم الفوضى والتخريب أو إغلاق الشوارع والطرقات أو الإعتداء على المؤسسات الحكومية والمصارف والبنوك والمرافق الحيوية.

وحذر الأمن العام بأنه لن يتهاون مع من تسول له نفسه المساس بأمن وإستقرار مديرية الشحر وحضرموت أو العبث بالممتلكات العامة والخاصة أو الإعتداء على رجال الأمن أو الموظفين في مقراتهم أو تعطيل المدارس وجر الطلاب والطالبات إلى الخوض في المظاهرات والإحتجاجات وإيقاف العملية التعليمية.

وختتم البيان بأن الأجهزة الأمنية بالشحر خاصة والمحافظة عامة متضامنة مع كل مطالب حضرموت وحقوقها وانها تسير على نفس الدرب ولكن بالطرق السلمية

وتدعوا الاجهزة الامنية الاخوة المواطنين وعقال الأحياء إلى الالتزام بالضوابط والاطر السلمية وعدم الإنجرار إلى مربع الفوضى والخراب.