آخر تحديث :الخميس-24 أكتوبر 2024-12:16ص
مجتمع مدني

جمعية شباب يافع تنظم ندوة توعوية للحد من مخاطر المخدرات لطلاب ثانوية الشعب

الأربعاء - 23 أكتوبر 2024 - 10:48 م بتوقيت عدن
جمعية شباب يافع تنظم ندوة توعوية للحد من مخاطر المخدرات لطلاب ثانوية الشعب
يافع (عدن الغد) صالح البخيتي

نظمت جمعية شباب يافع بقيادة الأستاذة اقبال قنداس وادهم محمد سعيد ،صباح اليوم الأربعاء ، ندوة توعوية حول مخاطر المخدرات، للطلاب بثانوية الشعب بمديرية يافع رصد بمحافظة أبين.

وتهدف هذه المبادرة إلى رفع مستوى الوعي الإجتماعي والصحي والثقافي والاقتصادي بين الطلاب، وإبراز خطر تعاطي المخدرات على الفرد والأسرة والمجتمع، وقد تضمن البرنامج عرض مقاطع مرئية توعوية حول أضرار المخدرات، والحكم الشرعي عليها، ودور الأسرة في الوقاية والعلاج، فضلاً عن طرق الحد من التعاطي والوقاية منه.

وختام الفعالية، قدمت جمعية شباب يافع شهادات تقديرية إلى عدد من القيادات التربوية والإدارية التي ساهمت في إنجاح هذه المبادرة..

وشملت كلاً من مدير مكتب التربية والتعليم رصد الأستاذ عادل أحمد شيخ، ومسؤول رعاية أسر الشهداء الأستاذ محسن محمد، ومدير ثانوية الشعب والشؤون الإجتماعية رصد الأستاذ مشهور صالح عاطف، ومدير مدرسة الشعب للتعليم الأساسي الأستاذ نبيل السرحي، ووكيلة الثانوية الأستاذة سماح فاضل.

وثمّنت إدارة وطاقم مدارس الشعب للتعليم الأساسي والثانوي الجهود المبذولة من قبل جمعية شباب يافع في تنظيم هذا البرامج التوعوية التي تساهم في الحد من خطر المخدرات على المجتمع.