آخر تحديث :الأربعاء-23 أكتوبر 2024-08:46م
أخبار عدن

محافظ تعز والمدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يبحثان الوضع التمويني بالمحافظة

الأربعاء - 23 أكتوبر 2024 - 06:24 م بتوقيت عدن
محافظ تعز والمدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يبحثان الوضع التمويني بالمحافظة
عدن (عدن الغد) خاص

استقبل المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور اليوم في مكتبه محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان خلال زيارته اليوم لمبنى الإدارة العامة للشركة.


وفي مستهل الزيارة رحب المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور بمحافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان والوفد المرافق له باحثا معه الوضع التمويني للمشتقات النفطية في محافظة تعز.


وأكد المدير التنفيذي أن شركة النفط اليمنية تولي محافظة تعز اهتماما كبيرا تنفيذا لتوجيهات معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي وذلك نظرا للكثافة السكانية والطلب الكبير على المشتقات النفطية من أهالي المحافظة مشيدا بجهود السلطة المحلية في المحافظة للتعاون مع فرع الشركة لتذليل كافة الصعوبات.


وأشار إلى أن شركة النفط اليمنية تعمل على استقرار الأوضاع التموينية في سوق المشتقات النفطية ومحاربة الظواهر السلبية التي تعكر صفو الحياة العامة وتخلق الأزمات المختلفة مؤكدا أن الشركة تبذل جهودا جبارة رغم الصعوبات مؤكدا أهمية دور السلطة المحلية بالمحافظة.


من جانبه أثنى محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان بجهود المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور في متابعة كافة الأمور المتعلقة بعمل الشركة في محافظة تعز خاصة وعموم المحافظات المحررة مؤكدا استعداد السلطة المحلية لحل أي عراقيل قد تعترض عمل الشركة في تعز.


وأوضح المحافظ شمسان أن محافظة تعز لها وضع خاص نظرا لظروف الحرب والحصار وتقطع أوصال المحافظة بين أطراف متعددة مشيرا إلى سعي السلطة المحلية لتعزيز دورها وإعادة نشاط عمل الهيئات والمؤسسات والشركات الحكومية لخدمة أهالي المحافظة.


وفي ختام اللقاء اتفق الجانبان على زيادة التنسيق بين السلطة المحلية بمحافظة تعز وشركة النفط اليمنية بما يحقق خدمات أفضل لأبناء المحافظة.