آخر تحديث :الثلاثاء-22 أكتوبر 2024-12:13م
وفيات

آل قشاش وآل منصور يعزون بوفاة الشيخ محمد عبدالله الحامد

الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 10:26 ص بتوقيت عدن
آل قشاش وآل منصور يعزون بوفاة الشيخ محمد عبدالله الحامد
((عدن الغد))خاص.

بعث الشيخ احمد علي قشاش ونجلاه الدكتور محمد والشيخ فهيم أحمد علي قشاش والشيخ الخضر منصور برقية عزاء ومواساة بوفاة الشيخ محمد عبدالله الحامد مستشار وزير العدل الذي وافته المنية اليوم إثر مرض عضال ألم به بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال وإصلاح ذات البين بين الناس .

وجاء في سياق التعزية :

" ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مكلومة ومؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة مستشار وزير العدل الشيخ محمد عبدالله الحامد الذي وافته المنية اليوم إثر مرض عضال ألم به بعد أن قضى حياته كواجهة قبلية ومرجعية دينية وشخصية اعتبارية وكمصلح اجتماعي يشار إليه بالبنان أسهم في حل كثير من قضايا المنازعات والثأر والخلافات بين الناس ، والعمل على لم الشمل ونبذ التفرقة والفتن والشحناء بين الناس على مستوى مديرية لودر والمنطقة الوسطى بمحافظة أبين وخارجها .

و كرس فقيد الوطن الشيخ محمد عبدالله الحامد حياته منذ شبابه في نصرة المظلومين والمقهورين وأصحاب الحق والوقوف في وجه الظالمين الذين يأخذون حقوق الناس بالباطل ودون وجه حق أيا كانت مواقفهم ورؤاهم السياسية والحزبية والاجتماعية ، وكرس الفقيد الحامد مشوارا من حياته لخدمة وطنه ومجتمعه من خلال موقعه كمستشار لوزير العدل .

وبرحيله تفقد المنطقة الوسطى بمحافظة أبين ومديريات المحافظة عامة واحداً من خيرة مرجعياتها الدينية ومشائخها الأفاضل وشخصياتها القبلية والأعتبارية الذين كان لهم باع طويل في حل المنازعات وتوحيد الصف ولم الشمل بين الناس.

والفقيد الشيخ محمد عبدالله الحامد ينتمي لأسرة محافظة ذات أرث ديني وثقافي وعلمي ، وفي مجال الأوقاف والإرشاد الديني وتوعية وتوجيه وإرشاد الناس بأمور دينهم .

وبهذا المصاب الجلل لا يسعنا إلا أن نعزي أسرته الكريمة وكافة أبناء منطقة الجوف بمديرية لودر وآل الحامد في مديرية لودر ودثينة وأبين عامة سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

الأسيفون :

الحاج احمد قشاش

الشيخ الخضر منصور

د. محمد قشاش

الشيخ فهيم قشاش