آخر تحديث :الثلاثاء-22 أكتوبر 2024-03:23ص
أخبار المحافظات

مدير عام أمن لحج يقف بحزم ضد الاعتداءات على أراضي جمعية النقاء ويعزز إجراءات الأمن في المحافظة

الإثنين - 21 أكتوبر 2024 - 10:37 م بتوقيت عدن
مدير عام أمن لحج يقف بحزم ضد الاعتداءات على أراضي جمعية النقاء ويعزز إجراءات الأمن في المحافظة
لحج(عدن الغد)خاص:

التقى اليوم الاثنين، في مكتبه بمبنى أمن محافظة لحج، العميد ناصر محمد الشوحطي، مدير أمن المحافظة، بوفد من المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد، الذي ضم نائب رئيس المنظمة عبدالحكيم الدهشلي، ومدير دائرة الرصد والمعلومات عادل الجريري. وقد تناول اللقاء قضية الاعتداءات المتكررة على أراضي جمعية النقاء الزراعية، المخصصة لضباط وصف وجنود اللواء الخامس مظلات والصاعقة.

شرح الدهشلي والجريري للعميد الشوحطي تفاصيل القضية، موضحين تجاهل المعتدين لقرارات المحكمة الابتدائية في الحوطة التي تمنع الاعتداء على الأرض. ورغم توجيهات العميد الشوحطي لتنفيذ تلك القرارات، استمر المعتدون في اعتداءاتهم الليلية.

من جانبه، أبدى العميد ناصر الشوحطي استعداده الكامل لمتابعة القضية بحزم، مشيراً إلى أنه سيصدر تعليمات فورية لوحدات الأمن بالتدخل فور تلقي أي بلاغات جديدة تتعلق بالاعتداءات. كما وعد بالتحقيق ومعاقبة المتورطين في حال ثبت تورطهم.

الدهشلي والجريري أعربا عن تقديرهما للعميد الشوحطي على حسن استقباله وتفهمه العميق للقضية، مؤكدين أنه من خلال هذا اللقاء القصير، تجلت لهم نزاهة هذا القائد وصدقه في خدمة الوطن والشعب. وأضافا أن وجود قادة مخلصين مثل العميد الشوحطي يعزز من استقرار الأمن والعدل في الجنوب.

*من اسامة العمودي