آخر تحديث :الثلاثاء-22 أكتوبر 2024-03:23ص
أخبار المحافظات

مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل يناقش مع مؤسسة أبين للتنمية التدخل في بناء ثلاثة فصول بمنطقة النخعين لودر

الإثنين - 21 أكتوبر 2024 - 04:21 م بتوقيت عدن
مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل يناقش مع مؤسسة أبين للتنمية التدخل في بناء ثلاثة فصول بمنطقة النخعين لودر
ابين (عدن الغد) خاص

ناقش مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة ابين الأستاذ يحيى اليزيدي اليوم الأثنين بمكتبه مع رئيس مؤسسة أبين للتنمية د. فوزي النخعي وتطرق اللقاء الى تنفيذ مؤسسة أبين للتنمية للتنمية بناء ثلاثة فصول دراسية بقرية جحوة احد المناطق النائية بمنطقة النخعين مديرية لودر..

أسهاما ومبادرة من المؤسسة في تحسين الوضع التعليمي واستقراره لحاجة المدرسة لمبنى مدرسي نظرا لتهالك عدد من الفصول الدراسية الحالية.

ويعد المشروع استجابة لعرض المؤسسة لعدد من الداعمين من فاعلي الخير بالإضافة الى دعم السلطة المحلية بمحافظة ابين بقيادة اللواء الركن أبوبكر حسين سالم.


وخلال اللقاء الذي حضرته المدير التنفيذي لمؤسسة أبين للتنمية المحامية نورا العمودي ومدير الشؤون القانونية بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل المحامي عبدالله الباقري عبر "اليزيدي" عن شكره لجهود مؤسسة أبين للتنمية في الجانب التنموي وتلبية احتياجات المديريات الريفية لمثل تلك المشروعات وتمنى ان تشمل تلك المشروعات مديريات آخرى.


من جانبه عبر د. النخعي عن تقديره لجهود مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة ودعمه لإنجاح أنشطة مؤسسات المجتمع المدني وتسهيل عملها بما يحقق الشراكة المجتمعية في التنمية المحلية.


حضر اللقاء مدير العلاقات العامة بمؤسسة أبين للتنمية أ. عبدالله مجهر وعدد من مدراء الادارات بمكتب، الشؤون الاجتماعية ايين