آخر تحديث :الإثنين-21 أكتوبر 2024-09:55م
أخبار المحافظات

مدير عام الأشغال العامة والطرق بشبوة يوجه بإزالة البسطات والمظلات من الشوارع الرئيسية

الإثنين - 21 أكتوبر 2024 - 03:20 م بتوقيت عدن
مدير عام الأشغال العامة والطرق بشبوة يوجه بإزالة البسطات والمظلات من الشوارع الرئيسية
شبوة(عدن الغد)خاص:

في جولة تفقدية لمدير عام الأشغال العامة والطرق بمحافظة شبوة المهندس عوض أحمد رويس بمعية المهندس نبيل عيسى مدير قطاع البلديات بمديرية عتق حيث اطلع رويس خلالها على التعديات على الشوارع العامة وبناء المظلات خارج المحلات وكذا البسطات العشوائية فوق الأرصفة التي زادت حدتها في الفترة الأخيرة .


ووجه مدير الأشغال العامة المهندس رويس بإزالتها حيث بلغ عدد البسطات التي وجه بإزالتها ثمانية عشر بسطة بالإضافة إلى عوائق وتعديات على الشوارع العامة.


وتأتي هذه الخطوات وفق مخرجات الخدمات في العاصمة عتق والتي أقرت رفع مستوى المظهر الجمالي للعاصمة عتق ومنع أي استحداثات جديدة.


وأشار "مدير عام الأشغال العامة رويس " اننا في السلطة المحلية لن نتهاون مع كل من يشوه المنظر العام ويعتدي على الأرصفة والشوارع العامة.. داعياً جميع المواطنين للتفاعل والتعاون من أجل تنفيذ الحملة على أكمل وجه وتحقيق الأهداف المرجوة في سرعة رفع وإزالة العشوائيات المخالفة.


وأشاد مدير عام مديرية عتق الأستاذ عبدالله صالح العمياء بالدور الكبير الذي يلعبه مكتب الأشغال العامة بالمحافظة برئاسة المدير العام وذالك للحفاظ على جمال المدينة والتخفيف من الاختناقات التي تسبب ازدحاماً ومضايقات لحركة المشاة ومرور السيارات في الشوارع الرئيسية.


الجدير بالذكر أن الحملة التي شملت شوارع المدينة لاقت إرتياح واسع من قبل المواطنين.. مؤكدين تأييدهم لمثل هذه الحملات التي تفرض هيبة النظام على كل من يحاول العبث بمظهر المدينة.