آخر تحديث :الإثنين-21 أكتوبر 2024-12:03ص
رياضة

في خطوات غير مسبوقة ودعم مستمر .. الزري يقدم كرات قدم لمدارس زنجبار بأبين

الأحد - 20 أكتوبر 2024 - 10:04 م بتوقيت عدن
في خطوات غير مسبوقة ودعم مستمر .. الزري يقدم كرات قدم لمدارس زنجبار بأبين
ابين (عدن الغد) حلمي فتيني

في خطوة تعتبر الأولى من نوعها أقدم الأستاذ "وائل عبدالله سعيد الزري" برفد مدارس زنجبار بكرات قدم كنوع من الدعم والحافز لهم لأجل إعادة النشاط الرياضي في المدارس.

وكما تقدم الأستاذ "نادر أحمد فضل" مدير مكتب التربية والتعليم م/ زنجبار بالشكر للاستاذ وائل الزري..


حيث قال الشحيري ان الخطوة الذي أقدم عليها الزري أتت في الوقت المناسب لكون مدارس زنجبار بحاجة ماسة الى المعدات الرياضية لإقامة النشاط الرياضي فيها لكونها لم يلتفت لها أحد من سابق في المجال الرياضي ، كما نالت استحسان مدراء المدارس.

الجدير بالذكر" ان هذا الدعم الذي قدمه الزري ليس الأول فقد قام الزري في الايام القليلة الماضية بمساهمتة ودعم بعض الأندية الرياضيه المشاركة في تصفيات الدرجة الثالثة.

ويتمتع الزري بحاضنة شعبية بين أوساط الشباب والشارع الرياضي في المحافظة

وشغل الزري في السابق منصب مدير مكتب الشباب والرياضة /زنجبار ، حيث عمل على حلحلة النشاط الرياضي وشهدت زنجبار أثناء تولية المنصب إزدهار في الرياضة وأعاد عمل الأنشطة وقام بدعم الفرق بكرات قدم وطائرة ودريسات وأحذية بشكل دوري وشهري...


ويشغل الزري حاليا منصب مدير صندوق دعم الشباب والرياضة م / أبين.. الذي تم سحب موارده الى وزارة الشباب والرياضة وكل الدعومات الذي يقوم بها الزري بمجهوده الشخصي انطلاقا من مبدأ المسوؤلية الذي هي على عاتقة..


كما طالب الشارع الرياضي محافظ محافظة أبين باعادة النظر في موارد الصندوق وان يخصص مبالغ مالية بشكل شهري من موارد المحافظة لكي يستفيد منها الشباب