آخر تحديث :الإثنين-21 أكتوبر 2024-02:57ص
أخبار المحافظات

المقاطرة نيوز إشراقة جديدة في سماء الإعلام اليمني

الأحد - 20 أكتوبر 2024 - 08:32 م بتوقيت عدن
المقاطرة نيوز  إشراقة جديدة في سماء الإعلام اليمني
خاص بـ (عدن الغد)


تبرز العديد من المواقع الإخبارية التي تسعى لتقديم محتوى متميز وموثوق. ومن بين هذه المواقع، يبرز موقع "المقاطرة نيوز"

كمنصة إعلامية تسعى لتلبية احتياجات الجمهور وتقديم الأخبار والتحليلات بشكل احترافي. تأسس هذا الموقع بجهود فردية من مؤسسه سليم النجاشي، الذي واجه تحديات كبيرة لكنه لم يتخلَ عن طموحاته. حيث أنشأ سليم النجاشي موقع المقاطرة نيوز خلال فترة صعبة في حياته، مطلع هذا االعام 2024 حيث تعرض لإصابات خطيرة أدت إلى كسور في عظمة الفخذ، مما استدعى إجراء عدة عمليات جراحية. ورغم هذه الظروف القاسية، استطاع سليم أن يحقق حلمه في إنشاء منصة إعلامية تعكس الواقع وتسلط الضوء على القضايا المهمة. تم دعم الموقع من قبل أصدقاء وشخصيات تربطهم به علاقات صداقة، شخصية دعما وتشجيعاً منهم له وذلك بعد أن شاهدوا الموقع حقيقة واقعة في الفضاء الإلكتروني كأول موقع إخباري إلكتروني يحمل إسم المقاطرة


سليم، النجاشي خريج قسم التربية لغة عربية منذ عام 2015، شغفه العميق بالعمل الإعلامي ليس له حدود ، رغم عدم توفر فرصة عمل له بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة والحرب المستمرة

وتوقف التوظيف منذ ما قبل 2015 عام تخرجه . كما ويمتلك سليم أسرة مكونة من خمسة أطفال، مما يزيد من حجم التحديات التي يواجهها. ومع ذلك، فإن طموحه في تحقيق إنجازات في مجال الإعلام يدفعه للاستمرار في عمله وتطوير موقعه.


وفي ظل التحديات التي تواجه الإعلام المحلي، من الضروري أن يحظى الأخ سليم النجاشي بدعم من القيادة السياسية، ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي ووزارة الإعلام. إن دعم مثل هذه المبادرات الإعلامية يمكن أن يسهم في تعزيز حرية التعبير وتوفير منصات تعبر عن صوت المجتمع. كما أن دعم القيادة يمكن أن يفتح آفاقاً جديدة لتطوير الموقع وزيادة تأثيره في الساحة الإعلامية.

يتطلع سليم النجاشي إلى توسيع نطاق موقع المقاطرة نيوز ليصبح شبكة إعلامية شاملة، و هذا الطموح يعكس إصراره على عدم الاستسلام للظروف، بل السعي لتحقيق أحلامه رغم كل المعوقات.

كما يوجه الأخ سليم النجاشي نداءً للمجتمع والإعلاميين لدعمه في إشهار موقع المقاطرة نيوز. إن دعم هذا الموقع ليس فقط دعماً لشخص واحد، بل هو دعم لرؤية إعلامية تهدف إلى تقديم محتوى هادف ومؤثر في المجتمع.

وذلك كون هذا الموقع نشأ من رحم المعاناة وليس بدعم جهات نافذة لتحقيق إجندة سياسية معينة

لذلك جعل سليم موقع المقاطرة نيوز منفتحاً

وينقل كل الرؤى مؤمناً أن الإختلاف والتنوع يحقق التميز دائماً


لذا يستحق موقع المقاطرة نيوز الدعم والتقدير، ليس فقط لما يقدمه من محتوى، ولكن أيضاً للقصة الإنسانية وراء تأسيسه. إن إصرار سليم النجاشي على تحقيق أحلامه ، رغم كل الصعوبات، ينبغي أن يكون مصدر إلهام للكثيرين.

ولقد رإينا نحن في صحيفة عدن الغد أن ندعم مثل هذه المبادرات التي تسعى لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع، ونأمل أن تجد هذه الدعوة آذاناً صاغية لدى القيادة السياسية. وكل الجهات الرسمية وغير الرسمية التي بوسعها أن تقف مع مثل هذه المبادرات الإعلامية الذاتية لتأخذ حقها في النمو التطور

ونحدث تنوع حقيقي في فضاء الإعلام اليمني