آخر تحديث :السبت-19 أكتوبر 2024-11:09م
أخبار عدن

رئيس جامعة عدن ورئيس مجلس الإدارة بجمعية الحكمة اليمانية يتفقدان عدد من الكليات

السبت - 19 أكتوبر 2024 - 09:17 م بتوقيت عدن
رئيس جامعة عدن ورئيس مجلس الإدارة بجمعية الحكمة اليمانية يتفقدان عدد من الكليات
عدن (عدن الغد) خاص

قام الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، ومعه الشيخ/طارق عبدالواسع رئيس مجلس الإدارة بجمعية الحكمة اليمانية الخيرية بجولة لكليات الطب، والصيدلة، والأسنان، والتربية عدن بمديرية خورمكسر للاطلاع على أوضاع هذه الكليات.


وثمن الأخ رئيس الجامعة في كلمة له جهود جمعية الحكمة اليمانية الخيرية في تنفيذها عدد من المشاريع في الجامعة وأدوارها التنموية، وسعيها الدؤوب للمساهمة مع الجامعة في عدد من التدخلات.


من جانبه عبر الأخ رئيس مجلس الإدارة بجمعية الحكمة اليمانية الخيرية عن شكره وتقديره الكبيرين لرئيس الجامعة على تفاعله وتجاوبه مع الجمعية وبرامجها، مؤكداً حرص الجمعية في التنسيق مع الجهات المختصة بتمويل تنفيذ عديد من المشاريع.


وتفقد الطرفان كلية الصيدلة التي شيدتها الجمعية وأيضاً كلية الأسنان، وكلية الطب لرفع الاحتياجات والتدخلات التى قد تسهم جمعية الحكمة عبر الكويت والتسويق للمشاريع، والتواصل مع الكويت لترميم القاعة الكبرى بكلية التربية عدن.


رافقهما زيارتهما التفقدية لكليات الطب والصيدلة والأسنان والتربية عدن الأستاذ/مختار الحنكاسي مدير مؤسسة أرخبيل، والأستاذ/عادل الجعدي مدير مؤسسة الفنار، والأستاذ/إبراهيم عيسى مدير مؤسسة الشافعي، والمهندس/ محمد عبدالواسع مدير جمعية الحكمة فرع عدن.