آخر تحديث :الخميس-17 أكتوبر 2024-08:39م
أخبار المحافظات

لجنة وزارة الداخلية تطلع على سير عمل مصلحتي الأحوال المدنية والجوازات بوادي وصحراء حضرموت

الخميس - 17 أكتوبر 2024 - 06:29 م بتوقيت عدن
لجنة وزارة الداخلية تطلع على سير عمل مصلحتي الأحوال المدنية والجوازات بوادي وصحراء حضرموت
سيئون (عدن الغد) وزارة الداخلية:

أطلعت لجنة وزارة الداخلية برئاسة وكيل قطاع الخدمات المدنية، اللواء الركن عبدالماجد برك العامري، اليوم، على سير العمل في مصلحتي الاحوال المدنية والسجل المدني والهجرة والجوازات والجنسية بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء.


واستمعت اللجنة، بحضور نائب رئيس اللجنة وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء الدكتور محمد باهارون، وكافة أعضاء اللجنة، من مدير عام فرع المصلحة بالوادي والصحراء حضرموت عميد / سعيد عبدالله الخنبشي، إلى شرحًا موجزًا على مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالوادي والصحراء حضرموت.


وتعرفت اللجنة، على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومدى حصولهم على الوثائق الثبوتية وغيرها من الوثائق المدنية التي تستخرجها المصلحة، والإنجازات المحققة، بشأن مشروع البطاقة الالكترونية الذكية، وأوجه النجاحات والقصور التي تعتري سير العمل.


وأكد الوكيل العامري حرص قيادة الوزارة على الجهود المشتركة بين قطاعات الوزارة وإدارات الأمن والشرطة للارتقاء بأداء العمل إلى الأفضل لخدمة المواطنين ورفع مستوى أداء الكادر الاداري والرقابة في الجوانب المالية والإدارية.


وفي سياق متصل تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد العامري سير العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء، وناقش مع مدير الفرع بالوادي والصحراء عميد مساعد عبدالله بن طالب، مستوى الأداء بفرع حضرموت الوادي والصحراء والصعوبات التي تواجههم، مؤكدا حرص قيادة الوزارة على إيجاد الحلول اللازمة لما من شأنه أن يسهم في رفع مستوى الأداء وتقديم أفضل خدمات للمواطنين.