آخر تحديث :الخميس-17 أكتوبر 2024-08:31م
وفيات

هدران يعزي بوفاة الشخصية الوطنية المناضل علوي صالح عيدروس

الخميس - 17 أكتوبر 2024 - 06:00 م بتوقيت عدن
هدران يعزي بوفاة الشخصية الوطنية المناضل علوي صالح عيدروس
(عدن الغد) خاص:

بعث نائب مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني مدير عام السجل العقاري محافظة أبين، الأستاذ محمد سالم هدران، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشخصية الوطنية والاجتماعية المناضل علوي صالح عيدروس، الذي وافته المنية اليوم في منطقة مقرن بمديرية الوضيع محافظة أبين، بعد مسيرة حافلة بالعطاء والنضال والتضحية وخدمة الوطن.


وعدد هدران مناقب الفقيد ومآثره الوطنية في الذود عن تراب الوطن والحرية كأحد أبرز مناضلي الثورة المجيدة، فضلاً عن دوره الوطني والاجتماعي.


وعبّر هدران عن أسفه الشديد وحزنه العميق لفقدان الوطن واحدًا من أبرز الشخصيات الوطنية التي أفنت حياتها في سبيل خدمة الوطن، حيث كان نموذجًا يُحتذى به في التفاني والإخلاص في أداء مهامه الوطنية، مؤكدا في الوقت ذاته بأن أبين خاصة والوطن عامة قد خسر برحيل المناضل علوي صالح عيدروس أحد أهم الشخصيات الوطنية والاجتماعية في محافظة أبين والتي كان لها دور طيب في رأب الصدع وإصلاح ذات البين.


وتوجه هدران في ختام برقيته بخالص العزاء وعظيم المواساة إلى أولاده محمد، والخضر، وأحمد، وهايل، وجمال، وسلال علوي صالح عيدروس، وجميع أفراد أسرتهم، والعزاء موصول لأبن اخيه أحمد السيد عيدروس رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بمحافظة أبين، وإلى الأخ محمد عبدالله صالح عيدروس، وكافة آل عيدروس، ومشاطرتهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل.


مبتهلاً إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه وكافة محبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.