آخر تحديث :الخميس-17 أكتوبر 2024-01:00ص
رياضة

التلال والشرطة يفتتحان بطولة أندية عدن للمخضرمين بنسختها الثانية

الأربعاء - 16 أكتوبر 2024 - 10:11 م بتوقيت عدن
التلال والشرطة يفتتحان بطولة أندية عدن للمخضرمين بنسختها الثانية
عدن (عدن الغد) عمار مخشف:


عُقد مساء أمس الثلاثاء اجتماع فني لإجراء قرعة البطولة الكروية الثانية للاعبي أندية عدن للمخضرمين ممن تجاوزوا سن 50 عامًا في قاعة الاجتماعات بمشروع مدينة عدن الجديدة في مدينة الشعب.

تقام البطولة بدعم ورعاية مشروع مدينة عدن الجديدة على ملاعب المدينة المعشبة خلال الفترة من 19 أكتوبر الجاري وحتى 29 نوفمبر 2024، بالتزامن مع احتفالات شعبنا بأعياد أكتوبر ونوفمبر المجيدتين.

تشارك في البطولة عشرة أندية يمثلون قدامى لاعبي أندية: التلال، الوحدة، الشعلة، شمسان، الميناء، الشرطة، الجلاء، نصر عدن، إضافة إلى مخضرمي فريق حسان أبين، وفريق مختلط مخضرمي الطليعة والشرارة بلحج. سيتم تقسيم الأندية إلى مجموعتين، يصعد من كل مجموعة فريقان إلى المربع الذهبي للبطولة.

خلال الاجتماع الفني للبطولة، ناقش ممثلو الفرق المشاركة بعض الأمور المتعلقة بالبطولة وكل ما يخصها لإظهارها بصورة رائعة تليق باسم وتاريخ قدامى لاعبي أندية عدن المخضرمين.

في الاجتماع، رحب الأستاذ حسين الوالي بالحاضرين، مؤكدًا أن هذه البطولة تأتي لتنشيط الرياضة لقدامى لاعبي أندية عدن المخضرمين أولاً، على أن تكون هناك العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة التي ستخدم الرياضيين في مدينة عدن الجديدة، متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح.

بعد الاجتماع الفني، جرت مراسم قرعة البطولة، حيث وُزعت الفرق إلى مجموعتين على النحو التالي: - المجموعة الأولى: التلال، الشرطة، الميناء، الشعلة، شمسان. - المجموعة الثانية: وحدة عدن، الجلاء، مخضرمو الطليعة والشرارة، حسان، نصر عدن.


أسفرت القرعة عن مباراة افتتاح البطولة يوم الأحد القادم الموافق 20 أكتوبر، بين فريقي التلال والشرطة عند الساعة الرابعة عصراً لحساب المجموعة الأولى. بينما ستقام عصر يوم السبت مباراة استعراضية بين بطل النسخة الأولى الشعلة ومجموعة لاعبي إدارة مدينة عدن الجديدة.