آخر تحديث :الأربعاء-16 أكتوبر 2024-07:21م
أخبار عدن

عميد كلية الإعلام عزيبان يلتقي المدير العام لمنظمة المساعدات الإنسانية والصحافة الفرنسية

الأربعاء - 16 أكتوبر 2024 - 04:44 م بتوقيت عدن
عميد كلية الإعلام عزيبان يلتقي المدير العام لمنظمة المساعدات الإنسانية والصحافة الفرنسية
((عدن الغد))خاص:


التقى عميد كلية الإعلام بجامعة عدن الدكتور وهيب مهدي عزيبان اليوم السيدة شايدا حسن المدير العام لمنظمة المساعدات الإنسانية والصحافة الفرنسية.


وفي اللقاء أكد الدكتور وهيب عزيبان حرص كلية الإعلام على التنسيق والتعاون مع كل المنظمات الدولية العاملة في مختلف المجالات.


وقدم العميد عزيبان شرحًا مفصلاً عن وضع الكلية الحالي والصعوبات التي تواجهها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وتطرق إلى احتياجات الكليه للنهوض برسالتها، وتقديم خريجين اكثر كفاءة وفائدة لسوق العمل.. مرحبا بفتح باب التعاون المشترك بين الكلية والمنظمة خلال الفترة القادمة لما من شأنه تحسين مخرجات الكلية وتنفيذ المنظمة لمشاريعها في بلادنا.


من جانبها استعرضت السيدة شايدا حسن برنامج عمل منظمة المساعدات الإنسانية والصحافة ومشاريعها الحالية والمستقبلية.. واعدة بتوفير عدد من المقاعد لتدريب وتاهيل طلاب وطالبات الكلية حتى يساهموا في تقديم رسائل إعلامية أكثر كفاءة.


كما قدمت السيدة شايدا صورة متكاملة عن نشاط ودور وأهداف المنظمة، وقالت: إنها وجدت سعادة كبيرة عند زيارتها لأقسام ومدرج الكلية.


حضر اللقاء د صدام عبدالله نائب العميد لشؤون الدراسات العليا والدكتوره نوال محسن رئيس قسم الصحافة والنشر الالكتروني والدكتور أديب الشاطري استاذ الصحافة الإلكترونية المساعد، ونهى عبدالله مديرة مكتب منظمة المساعدات الانسانية والصحافة AHJ.