آخر تحديث :الأربعاء-16 أكتوبر 2024-07:21م
مناسبات

جمعية المجد النسوية بالحصن تحتفل بتخرج 12 مشاركة في دورة الاسعافات الأولية

الأربعاء - 16 أكتوبر 2024 - 04:38 م بتوقيت عدن
جمعية المجد النسوية بالحصن تحتفل بتخرج 12 مشاركة في دورة الاسعافات الأولية
خاص بـ (عدن الغد)


الاربعاء 16 أكتوبر 2024م

الحصن-خنفر-أحمد بن طالب.


أحتفلت جمعية المجد النسوية التنموية الحرفية صباح اليوم الاربعاء في مقرها الكائن في مدينة حصن عطية، في مديرية خنفر ، محافظة أبين ، بتخرج دفعة جديدة في دورة الاسعافات الاولية البالغ عددهم 12 متدربة.


وفي حفل التخرج الذي حضرته مديرة إدارة المرأة والطفل للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذة انجيلا عبادي والاستاذ محمد زيد عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين.


وفي مستهل الحفل اللقت رئيسة جمعية المجد..الاستاذة زهراء منصور عقيل العطوي كلمة ترحيبيه عبر مدير مكتب الشباب والرياضة رفعت بقبق رحب من خلالها بجميع الحاضرين كلا" بصفته واسمه شاكرين لهم هذا الحضور والمشاركة الفعالة في حفل التخرج.


اللقى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبية بمديرية خنفر الاستاذ صالح ناجي بن عطاف كلمة اشاد من خلالها بدور جمعية المجد.. على عملها الدؤوب في العمل في مجال الحرف وكسب المهارات للفتيات من خلال التدريب وتأهيل وتطوير من قدراتهم ومساعدتهن في التمكين وصناعة القرار وتطوير مهاراتهم الحرفيه.


واضاف محمد زيد نحن سعداء جدا" لتواجدنا معكم ومشاركتكم حفل التخرج ونامل منكم الاستمرار في هذا العمل كونه اساس لتطوير الفتاة من مهاراتها..


وأردفت الاستاذة انجيلا عبادي معبره عن مدى سعادتها لمثل كذا عمل تقوم به جمعية المجد تجاة المرأة وتطويرها من خلال الدورات في مختلف المجالات..


وفي كلمة عضو السلطة المحلية الاستاذ محمد صالح مطوع نوه من خلالها بالاستمرارية لمثل هذا العمل وتحفيز المرأة وتمكينها في صناعة القرارواتاحت الفرصه للعمل في مجال تطوير مهاراتها الحرفية.


وعبرنا الخريجات بمناسبة تخرجهن من دورة الاسعافات الاولية والتي استمرت لفترة شهر من تاريخ 3/9/2024 حتى 3/10/2024 عن مدى سعادتهم شاكرين رئيسة جمعية المجد الاستاذة زهراء منصور عقيل العطوي وكذلك المدربات الدورة نور سالم و سعاد كما تقدمنا بالشكر لكل من حضر وساهم في نجاح دورة الاسعافات الاولية.


وفي ختام حفل التخرج تم توزيع الشهايد التقديرية لجميع المشاركات في الدورة.