آخر تحديث :الثلاثاء-15 أكتوبر 2024-11:23م
رياضة

يافع سرار...الأهلي يظفر بكأس ثورة 14 أكتوبر المجيدة

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2024 - 09:21 م بتوقيت عدن
يافع سرار...الأهلي يظفر بكأس ثورة 14 أكتوبر المجيدة
يافع (عدن الغد) صالح البخيتي

ظفر فريق الأهلي بكأس فعالية 14 أكتوبر والتي نظمها قسم الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سرار يافع بمحافظة أبين تزامناً مع إحتفالات شعبنا الجنوبي الأبي بالعيد الوطني الـ61 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة..

وجاء نيل الأهلي كأس المناسبة الوطنية الغالية بعد فوزه على نظيره فريق إتحاد حمة بنتيجة (4-5) في المُباراة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب أسفل متن الواقع غرب مركز عاصمة المديرية سرار.

الفعالية الاحتفالية الكروية والتي تزينت بحضور جماهيري كبير توافد من مختلف مناطق مديريتي سرار ورصُد جاء لائقة بالحدث بعد أن كانت حافلة بالإثارة والمتعة وبغزارة الأهداف التي بلغت 9 أهداف بين طرفي الحدث الكروي واللذان أبديا رغبتهما الكبيرة في المشاركة الفاعلة بهذه المناسبة الوطنية المجيدة لتجديد العهد والولاء للوطن الجنوبي ولتأكيد أن الأجيال القادمة ستمضي على درب الأجداد متمسكة بالقيم والمبادئ التي ضحوا من أجلها الأجداد.. حيث كان الختام مسكاً للاعبي الأهلي بعدما حققوا الفوز بخمسة أهداف مقابل أربعة.. ويعانقوا كاس المناسبة بينما حل إتحاد حمة وصيفاً..


وعقب نهاية المُباراة قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية علي ناصر الحامدي بتسليم فريق الأهلي كأس الذكرى 14 أكتوبر والميداليات الذهبية ، ولاعبي فريق إتحاد حمة كأس الوصيف والميداليات الفضية.

حضر المُباراة عضو نادي شباب سرار الرياضي الكابتن عبدالحافظ الحاج ومستشار مكتب التربية والتعليم بالمحافظة شيخ النوباني وأعضاء انتقالي المديرية الأستاذ محسن العطوي والشيخ عارف صالح والأستاذ محمد أحمد الشنبكي والأستاذ صالح قحطان وناصر امشعث وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والتربوية والعسكرية والمدنية وجمهور غفير من عشاق كُرة القدم من مختلف مناطق مديريتي سرار ورصُد.