آخر تحديث :الثلاثاء-15 أكتوبر 2024-10:23م
مجتمع مدني

مؤسسة ماسة حواء تنظم فعالية توعوية للأطفال بمناسبة اليوم العالمي لغسل اليدين

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2024 - 08:21 م بتوقيت عدن
مؤسسة ماسة حواء تنظم فعالية توعوية للأطفال بمناسبة اليوم العالمي لغسل اليدين
ابين (عدن الغد) خاص

نظمت مؤسسة ماسة حواء باليوم العالمي لغسل اليدين من خلال تنظيم فعالية توعوية مميزة لأطفال منطقة جعار، حيث أقيمت الفعالية في متنزه الأطفال.


تضمنت الفعالية أنشطة تعليمية تركزت على أهمية غسل اليدين بشكل صحيح، حيث تضمن البرنامج توعية تفاعلية حول كيفية غسل اليدين والتقنيات الصحيحة لذلك. كما تم تسليط الضوء على أهمية النظافة الشخصية كجزء أساسي من الصحة العامة والوقاية من الأمراض.


ولإضفاء جو من المرح والحماس، قامت المؤسسة بتوزيع صابون مخصص للأطفال، مما ساعدهم على تطبيق ما تعلموه بشكل عملي. وقد شارك الأطفال في نشاطات ممتعة تتعلق بالنظافة، مما ساهم في تعزيز المعلومات بصورة تفاعلية وممتعة.


وأكدت المديرة املاك المسعدي، مديرة مؤسسة ماسة حواء، على أهمية هذه الفعالية في رفع مستوى الوعي لدى الأطفال بالأهمية الحيوية لنظافة اليدين، خاصةً في ظل الظروف الصحية العالمية الراهنة. وأضافت أن المؤسسة تسعى دائماً إلى تعزيز مفهوم النظافة كجزء من العادات اليومية للأطفال.


وقد حضر الفعالية مجموعة من أولياء الأمور، الذين عبروعن تقديرهم لهذه المبادرة القيمة، مؤكدين على أهمية التعليم المبكر حول النظافة والصحة للأطفال.


تستمر مؤسسة ماسة حواء في تنفيذ برامجها التوعوية لخدمة المجتمع وتعزيز الصحة العامة، متمنية استدامة هذا الوعي بين الأطفال وأسرهم.