آخر تحديث :الأربعاء-16 أكتوبر 2024-01:44ص
مناسبات

العميد هاشم السيد يهنئ القيادة السياسية في المجلس الانتقالي

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2024 - 09:07 ص بتوقيت عدن
العميد هاشم السيد يهنئ القيادة السياسية في المجلس الانتقالي
(عدن الغد) زاهي النفيلي

رفع العميد هاشم السيد قائد معسكر اللواء الخامس ، برقية تهنئة إلى القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وعضو مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.


وعبّر العميد هاشم السيد، باسمه ونيابة عن ضباط وصف ضباط وجنود معسكر اللواء الخامس، عن أسمى التهاني القلبية للقائد، ومن خلاله إلى كافة أبناء الشعب في الداخل والخارج، وإلى منتسبي القوات المسلحة بهذه المناسبة الوطنية العظيمة، التي شهدت انطلاقة الثورة ضد الاستعمار البريطاني من قمم جبال ردفان الشماء، حيث سطر فيها المناضلون الجنوبيون ملاحم بطولية أرغمت الاستعمار على الرحيل بعد سنوات من النضال والكفاح.


وأشار العميد هاشم السيد إلى أن ذكرى ثورة 14 أكتوبر تأتي هذا العام وشعبنا ما يزال يخوض معركته التحررية ، مؤكداً أن القيادة بقيادة القائد الزُبيدي، قد حققت إنجازات سياسية كبيرة على الصعيدين المحلي والدولي، وماضية بخطى ثابتة نحو تحقيق تطلعات الشعب في بناء دولته المستقلة.


وأضاف أن هذه المناسبة تتزامن مع ما يواجهه الشعب من تحديات ومؤامرات، سواء في محاربة الإرهاب أو مواجهة مليشيات الحوثي، إلى جانب التحديات المعيشية التي تسعى للنيل من إرادة الشعب ، إلا أن شعبنا الأبي، كما انتصر في الماضي، سينتصر مجدداً بإرادته الحديدية ووعيه السياسي.

وأكد العميد هاشم السيد أن معسكر اللواء الخامس سيكون بكل ضباطه وجنوده في صف القيادة الجنوبية، متمسكة بالهدف السامي المتمثل في استعادة الدولة الجنوبية المنشودة، مشدداً على أن قيادة المعسكر وجنوده سيظلون سنداً قوياً في تحقيق تطلعات الشعب نحو الحرية والاستقلال