آخر تحديث :الثلاثاء-15 أكتوبر 2024-01:10ص
أخبار وتقارير

الزعوري : حضرموت قلب الجنوب ورئته التي يتنفس منها

الإثنين - 14 أكتوبر 2024 - 10:53 م بتوقيت عدن
الزعوري : حضرموت قلب الجنوب ورئته التي يتنفس منها
(عدن الغد) خاص

قال معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل معلقا على مليونية "الهوية الجنوبية" التي اقيمت عصر اليوم الاثنين احتفاء بالذكرى 61 لثورة 14 اكتوبر 2024م، بسيئون محافظة حضرموت ..


واضاف الوزير الزعوري في منشور : " بشائر النصر هلت من حضرموت التاريخ سموا وشموخا تجتاح المسافات لتعانق ذرى الجبال وبطاح الصحارى ووهاد السواحل المترامية الأطراف ، تنثر عبيرها المقاوم على كل حر كريم في كل شبر من ارض الجنوب الطاهرة ، بكم نسموا ومنكم نتعلم أبجديات الإباء والمقاومة ، ومعكم سنمضي نخوض غمار التحدي حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا ، وإليكم نهفوا بقلوب مفعمة بالحنين الى ميادين العز والكرامة التي جسدمتوها فعلا لتصويب الاتجاه عند كل ملمة وخطر ، مساء الخير يا حضرموت الخير والأمل والكبرياء .. لقد أسمعتم الدنيا صوتكم الهادر وأعلنتم ثوابت شعبكم الجنوبي المقاوم للظلم والطغيان .. ورسختم مبادئ ثورته التي قدم من أجلها قوافل من الشهداء الأبرار .


حينما تتحرر الارادة من قيود الأسر ، وتشتعل جذوة الغضب تتجلى عظمة الإنسان الجنوبي وحتما سينتصر .

فهنيئا لشعب عظيم لم تفت في عضده أوزار القهر وتخاذل المتخاذلين وتعسف القريب والبعيد وما زال شامخا ثابتا كالجبال ينشد العدل والحرية والسلام ، ويرفض الاستبداد والطغيان وتعسف التاريخ ، فلا تختبرون صبره .


الرحمة لشهدائناء الابرار

الشفاء العاجل للجرحى

والحرية والاستقلال لشعبنا الجنوبي . "


د. محمد الزعوري

مساء ١٤ اكتوبر ٢٠٢٤م

الذكرة 61 لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة .