آخر تحديث :الإثنين-14 أكتوبر 2024-02:27ص
المهجر اليمني

افتتاح شركة “MATN” للاستثمار والتطوير العقاري والخدمات العامة في القاهرة

الإثنين - 14 أكتوبر 2024 - 12:22 ص بتوقيت عدن
افتتاح شركة “MATN” للاستثمار والتطوير العقاري والخدمات العامة في القاهرة
القاهرة (عدن الغد ) خاص


شهدت العاصمة المصرية القاهرة افتتاح شركة “MATN” للاستثمار والتطوير العقاري والخدمات العامة بحضور عدد من أبناء الجالية اليمنية، إلى جانب مديري الشركات ورجال الأعمال اليمنيين المقيمين في مصر.. تأسست الشركة برئاسة رجل الأعمال الدكتور محمد عبدالرحمن الفائق، ويديرها تنفيذيًا الدكتور أسامه عبدالاله سلام الأصبحي.. ويقع مقر الشركة في شارع ناصر الثورة المتفرع من شارع فيصل بمحافظة الجيزة.

وفي أجواء مميزة وحضور لافت.. عبّر المشاركون في حفل الافتتاح عن سعادتهم بإطلاق الشركة التي تهدف إلى تقديم خدماتها العقارية المتميزة في مصر، مؤكدين على أهمية مثل هذه المشاريع في تعزيز الاستثمارات اليمنية في الخارج.. وبهذا الافتتاح، تأمل الشركة أن تكون قادرة على تلبية احتياجات عملائها من خلال توفير حلول عقارية متنوعة وخدمات متكاملة تسهم في تطوير القطاع العقاري المصري..

وأكد الدكتور محمد عبدالرحمن الفالق أن الشركة تسعى للتميز والريادة في مجال التطوير العقاري، متطلعًا لأن تكون “MATN” إضافة نوعية للاستثمارات اليمنية في مصر، ومساهمًا في توطيد العلاقات الاقتصادية بين البلدين.. فيما أشار المدير التنفيذي الدكتور أسامه الأصبحي إلى أن الشركة ستعمل على توفير أفضل الخدمات لعملائها.. واضعةً الجودة والاحترافية في مقدمة أولوياتها.