آخر تحديث :الثلاثاء-22 أكتوبر 2024-10:04م
أخبار المحافظات

السلطة المحلية بميفعة تلتقي برئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية

الأحد - 13 أكتوبر 2024 - 08:19 م بتوقيت عدن
السلطة المحلية بميفعة تلتقي برئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية
شبوة(عدن الغد)خاص:

التقى صباح اليوم القائم بمديرية عام مديرية ميفعة محافظة شبوة القاضي منصر باعوضه بديون السلطة المحلية بعاصمة المديرية جول الريدة بالأستاذ صالح هادي باديان رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ميفعة محافظة شبوة ومرافقيه الأستاذ يسلم عبدالله علي باكركر وعادل لقمر أعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية.


وفي اللقاء الذي ساد فيه نوع من التفاهم الأخوي رحب القاضي منصر سلطان بالإخوة رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي، مؤكدًا أن السلطة المحلية تفتح صدرها لجميع أبناء المديرية بمختلف أطيافهم السياسية وترحب بمثل هذه اللقاءات التي تخدم الصالح العام باعتبار جميع أبناء المديرية شركاء في كل ما يصلح شأن مديريتهم.


من جهته أكد الأستاذ صالح باديان أن المجلس الانتقالي بالمديرية لا يلو جهداً في الوقوف مع السلطة المحلية في المديرية خدمةً لأبناء ميفعة


وتم مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالخدمات العامة لأبناء المديرية وفي مقدمتها خدمة الأمن والاستقرار الذي تنعم به المديرية بفضل من الله، ثم بفضل رجال الأمن والوحدات العسكرية المتواجدة في المديرية.


كما أشاد اللقاء بالتحسن الملحوظ في خدمة الكهرباء وأقر رفع رسالة شكر وتقدير للأخ الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي محافظ المحافظة لجهوده في تحسين خدمة الكهرباء في عموم مديريات المحافظة. كما باركوا الخطوات التي يبذلها الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لإنشاء عدة محطات للطاقة البديلة في سبع من مديريات المحافظة لإنتاج الكهرباء من منظومة الطاقة الشمسية، والتي سترى النور في المستقبل القريب بإذن الله، ومديرية ميفعة إحدى المديريات المستهدفة للخدمة.


وطالب اللقاء المستفيدين من الخدمة بسرعة تسديد ما عليهم من متخلفات للكهرباء لضمان استمرار الخدمة.


كما أكد اللقاء على أهمية تعاون كل المكونات السياسية والمشايخ والأعيان وكل أبناء المديرية مع أجهزة الدولة الأمنية والمدنية خدمة للصالح العام.


من جهة أخرى، أكد اللقاء على أهمية توصيل المساعدات الإنسانية لمستحقيها من الأسر المستهدفة وفقًا للمعايير المتبعة في أعمال الإغاثة لمجابهة مشكلة الفقر التي يعاني منها السواد الأعظم من أبناء المديرية.


وشدد اللقاء على أهمية تغليب المصالح العامة على ما دونها وأن يعمل الجميع كفريق واحد لخدمة المحتاجين من أبناء المديرية.


حضر اللقاء الأخوان أحمد سالم لخلع مدير الهيئة العامة للأراضي فرع ميفعة ومحمد أحمد عتش مدير الإحصاء في ميفعة