آخر تحديث :الأحد-13 أكتوبر 2024-08:15م
أخبار المحافظات

تكريم أوائل الطلاب والمعلمين في ثانوية العمري برصد يافع بمناسبة ذكرى 14 أكتوبر

الأحد - 13 أكتوبر 2024 - 06:22 م بتوقيت عدن
تكريم أوائل الطلاب والمعلمين في ثانوية العمري برصد يافع بمناسبة ذكرى 14 أكتوبر
رصد ( عدن الغد) خاص

احتفلت ثانوية العمري النموذجية في رصد يافع اليوم الأحد بتكريم أوائل الطلاب والمعلمين المتميزين، وذلك بمناسبة الذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة. أقيم الحفل في قاعة الثانوية العامة، وشهد العديد من الفقرات والكلمات التي أكدت على أهمية هذه المناسبة الوطنية.


في كلمته، أشار مدير الثانوية الأستاذ سالمين عبدالقوي إلى أن هذا التكريم يأتي لاستلهام تضحيات الآباء والأجداد، والحفاظ على المكتسبات الوطنية. كما شكر جهود أبناء المنطقة الذين يدعمون العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة.


من جانبه، هنأ رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمركز العمري، الأستاذ أنيس الشطيري، الطلاب المتفوقين، داعيًا بقية الطلاب إلى المثابرة لتحقيق الدرجات العليا في السنوات القادمة. كما شكر صندوق دعم التعليم على دعمه للمعلمين وتنظيم مثل هذه الاحتفالات.


بدوره استعرض الدكتور نادر سعد العُمري،ضيف الحفل في كلمة ألقاها على الطلاب والتي أثراها بالمعلومات القيمة مستعرضا مراحل وجود الاستعمار البريطاني في عدن وصمود الثوار في النضال لمواجهة الاحتلال حتى اندلاع ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.


اختتم الحفل بتوزيع شهادات تقديرية ومبالغ رمزية للطلاب والمعلمين المتميزين، بالإضافة إلى تكريم الشخصيات الاجتماعية الداعمة للعملية التعليمية في الثانوية.




*من راجح العُمري