آخر تحديث :السبت-12 أكتوبر 2024-08:13م
مجتمع مدني

حملة نسوية لتنظيف شوارع تعز دعماً لإدارة الصندوق

السبت - 12 أكتوبر 2024 - 06:19 م بتوقيت عدن
حملة نسوية لتنظيف شوارع تعز دعماً لإدارة الصندوق
تعز (عدن الغد) خاص

بإشراف صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، نظمت مجموعة من نساء تعز حملة نظافة في شارع شارع زيد الموشكي ضمن حملة "مش لحالك".


وقالت مديرة صندوق النظافة والتحسين بتعز افتهان المشهري أن تنفيذ النساء لحملة نظافة يعزز من ثقافة المشاركة الاجتماعية وتوعية لجميع الفئات بأهمية نظافة مدينة تعز من خلال الالتزام برمي القمامة في أماكنها المخصصة.


وأشارت إلى أن النظافة مسؤولية الجميع ولن تتحقق إلا بمساهمة المجتمع، وتكاتف الجهود من خلال تنفيذ المبادرة والحملات التي تحث الناس على النظافة ومساندة الصندوق في القيام بمهامه.


وكشفت المشهري أن الأيام القادمة ستشهد تنفيذ العديد من المبادرات والحملات لتنظيف العديد من شوارع المدينة، بالتنسيق والتعاون مع عدد من المؤسسات والمكونات المحلية والاجتماعية.


وتأمل "المشهري" من جميع المؤسسات الحكومية والخاصة أن تحذو حذو مبادرة يوم العطاء من أجل أن يصل الوعي لجميع أفراد المجتمع وبما ينعكس على نظافة تعز وإظهار جمالها الحقيقي.


وفي السياق اكدت عدد من المشاركات على أهمية المشاركة المجتمعية في النظافة وإسناد الكوادر النسوية في المؤسسات الحكومية، وأن الهدف من الحملة إسناد إدارة صندوق النظافة والتحسين بقيادة افتهان المشهري، ورفع الوعي لدى المجتمع بضرورة المشاركة في تحسين مظهر المدينة.


ومن المتوقع أن تنطلق حملة إلكترونية الليلة تنظمها نساء تعز، دعماً لإدارة صندوق النظافة والتحسين بقيادة افتهان المشهري، تحت هاشتاج #مش_لحالك #عاون.