آخر تحديث :السبت-12 أكتوبر 2024-10:20م
شكاوى الناس

أبناء المسراخ يناشدون الرئاسي لإعادة النظر في قرار نقل المقدم رامي رشيد

السبت - 12 أكتوبر 2024 - 08:10 م بتوقيت عدن
أبناء المسراخ يناشدون الرئاسي لإعادة النظر في قرار نقل المقدم رامي رشيد
تعز (عدن الغد) خاص

وجه أبناء مديرية المسراخ رسالة إلى رئيس مجلس القيادة، الدكتور رشاد العليمي، يناشدونه فيها بإعادة النظر في قرار نقل المقدم رامي رشيد عبدالقادر أحمد من منصبه كمدير لأمن المسراخ إلى مدير أمن جبل حبشي بقرار صادر عن إدارة أمن شرطة تعز.


وأكد أبناء المديرية أن نقل المقدم رامي رشيد يعتبر قرارًا غير منصف في الوقت الحالي، خاصة بعد أن نجح في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، التي عانت من الفوضى على مدى تسع سنوات. وأشاروا إلى أن المقدم رامي تمكن من خلق بيئة آمنة وإعادة ترتيب الأوضاع الأمنية في المديرية، مما جعله يحظى بإجماع شعبي واسع.


وأعرب مواطنو المسراخ عن خيبة أملهم إزاء هذا القرار الذي جاء في وقت كانوا يترقبون فيه تحسين الأداء الوظيفي، كما وعد رئيس مجلس القيادة خلال زيارته الأخيرة لتعز. وطالبوا بإلغاء قرار نقل المقدم رامي رشيد والإبقاء عليه في منصبه لضمان استمرار الاستقرار الأمني في المديرية.


البيان :

الأخ رئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد العليمي .. المحترم


بعد التحية والتقدير


الموضوع / إعادة النظر بقرار نقل المقدم رامي رشيدعبدالقادر احمد (18278)


إشارة إلى الموضوع اعلاه، فإننا نحن أبناء مديرية المسراخ نناشد فخامتكم بمنطق الحق والعدل وروح القانون و نضع بين يد فخامتكم القرار الإداري الصادر من إدارة أمن شرطة تعز والذي يقضي بنقل المقدم رامي رشيد عبدالقادر احمد

من إدارة أمن المسراخ، وتعينه مدير لأمن جبل حبشي بقرار رقم (70) لسنة 2014م إذ يعتبر قرار النقل في الوقت الحالي غير منصف حيال مجتمع عاش طيلة تسع سنوات تحت طائلة الفوضي حتى جاء المقدم رامي رشيد الذي خلق مناخاً أمنياً وحركة نشيطة لملمت شتات المجتمع وعالجت قضايا الناس ببعد وطني يكاد يصنع شبه إجماع بين الناس.

ولا ننسى أنه بعد تحرير المسراخ من الميلشيات الحوثية، تعود مجتمعنا في المسراخ أن يتعامل مع الواقع وهو واقع الفوضى، بصرف النظر عن الطموح وعن المحاولات التي سبقت للمدراء السابقين، حتي جاء المقدم رامي رشيد اشتغل على معيار القيمة الوحيدة وهو النجاح في تثبيت الأمن، حيث عمل على مسارين ، مسار الإرادة في تثبيت الأمن ومسار القيادة في تولي المسؤولية .


وفي الوقت الذي يقف عامة ابناء تعز امام جدار الوقت في ترقب لانقضاء الفترة الزمنية التي حددتها في خطاب فخامتكم أثناء زيارتكم المباركة لتعز كمهلة للسلطة التنفيذية في تحسين الأداء الوظيفي، صعقت افئدت مواطنيكم في مديرية المسراخ بهذا القرار الجائر الذي خيب كل أمالهم التي بعثتم فيها روح التطلع للتغير للافضل حيث تفاجئ الجميع بمثل هذا القرار الذي يتناقض جملة وتفصيلا مع تطلعاتكم التي علقت عليها كل الآمال .


وعلية نطلب من فخامتكم التوجيه إلى من يلزم بإعادة النظر بقرار نقل المقدم رأمي رشيد الصباري والبقاء على ما هو عليه مديراً لأمن مديرية المسراخ كونه من افضل كوادر الداخلية وكونة الأمل الوحيد بعد الله في استقرار وأمن المديرية.


سائلين الله لكم كل التوفيق


عن لسان حال مواطني مديرية المسراخ

محمد أحمد عبدالرحمن صبر