آخر تحديث :السبت-12 أكتوبر 2024-07:30م
أخبار المحافظات

تنفيذية انتقالي أحور تستعرض التحضيرات لإحياء الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

السبت - 12 أكتوبر 2024 - 05:11 م بتوقيت عدن
تنفيذية انتقالي أحور تستعرض التحضيرات لإحياء الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة
احور (عدن الغد) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية أحور بمحافظة أبين، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر برئاسة الأستاذ هادي الساحمي، رئيس الهيئة.


وخلال الاجتماع، دعا الساحمي إلى تضافر الجهود وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة للنهوض بعمل المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية، مشدداً على أهمية العمل الجماعي لتحقيق الأهداف المنشودة.


كما استعرضت الهيئة التحضيرات الجارية لإحياء الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، والتي ستقام في المديرية يوم الاثنين، وأكدت الهيئة أن هذه المناسبة الوطنية لا تقتصر على المجلس الانتقالي فحسب، بل هي مناسبة لجميع أبناء الجنوب الأحرار، داعية الجميع للمشاركة في الاحتفالات التي تشمل مهرجاناً خطابياً صباح الاثنين، ومباراة كروية في المساء احتفاءً بالذكرى.


وخلال الاجتماع، تم مناقشة المحضر السابق والأنشطة التي نُفذت خلال شهر سبتمبر، وتم المصادقة عليها مع الأخذ بالملاحظات الواردة.


واختتم الاجتماع بتشكيل لجنة تحضيرية لفعالية 14 أكتوبر، برئاسة الأستاذ أحمد الشكلي، مسؤول الإدارة الجماهيرية، وعضوية كل من:

الأستاذ عبدالله محسن لعرج – القسم القانوني والأستاذ علي الجامزي القسم الثقافي، والأستاذ خالد أبو زيد قسم الشباب والرياضة والصافي الشبير وعارف باشبوة القسم الإعلامي.