آخر تحديث :الأربعاء-23 أكتوبر 2024-01:33ص
أخبار المحافظات

مدير التربية طورالباحة يتفقد سير العملية التعليمية بمدارس وادي شعب

الخميس - 10 أكتوبر 2024 - 07:50 م بتوقيت عدن
مدير التربية طورالباحة يتفقد سير العملية التعليمية بمدارس وادي شعب
طورالباحة ( عدن الغد) بليغ السروري

ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها الاستاذ فضل علوه مدير التربية لمدارس طورالباحة كانت وجهته اليوم زيارة مدارس وادي شعب..


هذا وقد بدأ زيارته صباح هذا اليوم بمدرستي معاد وقحطان للتعليم الأساسي والثانوي كونهما متجاورتان وانهى زيارته في مدرسة فيصل عبداللطيف ..


هدفت هذه الزيارة الى الإطلاع والمتابعة لسير العملية التعليمية بتلك المدارس والإطلاع على الصعوبات التي تعيق العملية التعليمية فيها وخاصة نقص الكادر التعليمي المتخصص الذي يمثل المعضلة الحقيقية ..وبعد الجلوس مع إدارتي معاد وقحطان ومناقشة مستفيضة تم الإتفاق بين إدارتي المدرستين وتحت اشارف الاستاذ فضل علوه مدير التربية تم التوصل الى حل يعالج هذا الإشكال وهو عملية اشراك وتغطية بين معلمي المواد التي تعاني من النقص في المدرستين من الصف الأول الإبتدائي حتى الصف التاسع اضافة الى صفوف المرحلة الثانوية من الصف الاول ثانوي وحتى الصف الثالث ثانوي بهدف تغطية نقص المعلمين بهذه الصفوف


كما شدد الأخ مدير التربية على مديري المدرستين على ان يبذلوا قصار جهدهم من أجل استقرار العملية التعليمية وتثبيت قواعد العمل و التي تصب في مصلحة نجاح العملية التعليمية كما شدد على ضرورة متابعة دفاتر تحضير المعلمين .


هذا وقد أعطى مدير التربية مديري المدرستين مهلة حتى يوم الأحد القادم لتنفيذ ما تم الإتفاق عليه .كما انه ستكون هناك زيارات لمتابعة تنفيذ هذا الإتفاق ..


بعد ذلك انهى الاخ علوه جدول زياراته لهذا اليوم بمدرسة فيصل عبداللطيف والاستماع الى مدير المدرسة ومعلميها كما زار بعض الفصول الدراسية والتي كانت تسير فيها عملية التعليم بشكل جيد .


هذا وقد ابدى جميع مدراء ومعلمي مدارس وادي شعب ارتياحهم لهذه الزيارة شاكرين الاستاذ فضل علوه ومرافقيه زيارتهم هذه متمنيين منهم تكرار الزيارة .


بدوره شكر الاخ مدير التربية مدراء ومعلمي مدارس وادي شعب على الجهود التي يبذلونها في سبيل استقرار العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد بشكل عام وما يعانيه المعلم بشكل خاص ...


رافقه اثناء الزيارة

-الاستاذ سعيد حسن ردمان ..

-الاستاذ محمد حسن عبدالله ..

-الاستاذ عبدالرحمن نعمان علي

-الاستاذ وحيد شريف

-الاستاذ عادل دلول

-الاستاذ نجيب العامري