آخر تحديث :الأربعاء-09 أكتوبر 2024-11:34م
رياضة

نادي الصقر الرياضي بمنطقة عر مديرية مكيراس جعل المستحيل ممكناً بجهود ذاتية

الأربعاء - 09 أكتوبر 2024 - 09:31 م بتوقيت عدن
نادي الصقر الرياضي بمنطقة عر مديرية مكيراس جعل المستحيل ممكناً بجهود ذاتية
خاص بـ (عدن الغد)

تقرير قاسم المسبحي

نادي الصقر منقطة عر بمديرية مكيراس نموذجاً رائعاً في النجاح.ولم يأتي ذلك إلا بجهود كبيرة من الجميع ،حيث قامت إدارة النادي بوضع خطة عمل رياضي على جميع المستويات العمرية من خلال إقامة فعاليات وأنشطة رياضية ابتداءا من دوري المحبة للفرق الشعبية الذي وصل إلى النسخه الخامسة وانتهئا بدوري البراعم ، ومن خلال هذه الأنشطة الرياضية يكمن النجاح الذي تحقق باكتشاف مهارات اللاعبين وسقل مواهبهم.

كان الدعم والحماس من الجميع في منطقة عر غامراً، فعلى سبيل المثال، شهد فريق الصقر الأول إقبالاً كبيراً في مشاركاته الخارجية وتمكن من النجاح وتحقيق مراكز متقدمة نالت إعجاب الجميع في المحافظة .
لقد نفاجأ الجميع من المستوى الرائع الذي قدمة الفريق وهذا النجاح ثمرة جهود نادي الصفر في إعداد هذا الفريق الذي لم يأتي إلا بجهود جبارة وذاتية، وهذا النجاح منح النادي مثالية للبناء علىه والبحث عن طرق للمساعدة في زيادة هذا النجاح في المستقبل .

كما لاحظ الجميع أيضاً أن الفعاليات والأنشطة الرياضية في منطقة عر ، قد استقطبت الكثير من الجماهير، والذين توجهوا إلى ملعب نادي الصقر ، لأنهم أرادوا أن يكونوا جزءاً من هذا النجاح الكبير. ولا يزال هناك الكثير من الناس يتحدثون عن دوري المحبة بكل النسخ ، ويتطلعون بشدة لنسخة السادسة. كما تناول الجميع نجاح الفريق الأول في المشاركات الخارجية في حديثهم بكل فخر واعتزاز، حيث أكدت المشاركة قدرت فريق الصقر على تقديم الأفضل في المستقيل .

قبل كل شيء، أسهم نادي الصقر في تغيير الرياضة الى الأفضل بالفعل، وكان الشعور بالفوائد والتأثير فورياً. وفيما تعتبر إدارة نادي الصقر من أهم البرامج التي تنطوي عليه الجهود بهدف الارتقاء بفريق الصفر لكرة القدم بجميع فئاته العمرية المختلفة وكذلك في الألعاب الأخرى مثل الشطرنج والسباحة وكرة الطائرة نحو مستقبل أكثر إشراقاً .