آخر تحديث :الأربعاء-09 أكتوبر 2024-11:08م
رياضة

على ملعب مخبال بالغيضة .. طليحوت يقصي الاتحاد ويجبره على الخسارة

الأربعاء - 09 أكتوبر 2024 - 08:39 م بتوقيت عدن
على ملعب مخبال بالغيضة .. طليحوت يقصي الاتحاد ويجبره على الخسارة
المهرة (عدن الغد) باسل الوحيشي ت/ أحمد بولحيم

على ملعب مخبال بمحافظة المهرة وبرعاية قائد محور الغيضة تتواصل على قدم وساق مباريات الشهيد سليم باصم النخعي ومن ضمن منافسة الفرق، جرت عصر هذااليوم الأربعاء مباراة كروية قوية جمعت فريقي طليحوت والاتحاد. تبادل الفريقان الهجمات وأضاع لاعبو الفريقين الكثير من الفرص المحققة في تسجيل الأهداف، بسبب التسرع الزائد وعدم التركيز عند المهاجمين.


طليحوت قدم لاعبوه لمحات فنية.. اللاعبون نشمي عبدالقادر وعبدالرحمن خلفان وعلي حمدون سيطروا على وسط الملعب.


سجل هدف السبق للاتحاد سالم محسن في الدقيقة الأولى وأسرع هدف في البطولة، بينما اللاعبان علي حمدون ونواف محمد سالم أضاعا ركلتي جزاء، وسط احتجاجات الجهاز الفني لفريق الاتحاد تجاه قرارات الحكم.


الاتحاد يضم في صفوفه لاعبين شباب أمثال محمد أحمد وعبدالسلام النسي ومحمد باشامخة وعقيل أحمد وسالم محسن، لديهم سرعة، لكن تنقصهم الخبرة الكافية في مجاراة لاعبي طليحوت الذين استطاعوا الوصول إلى مرمى حارس الاتحاد عمار سعد.


جاء هدف التعادل لفريق طليحوت عن طريق المهاجم نشمي عبدالقادر في الدقيقة 14، ثم سجل الاتحاد الهدف الثاني عن طريق المهاجم أسامة خويدم، وسريعاً ما بادر طليحوت في تسجيل هدف التعادل عن طريق علي حمدون في الدقيقة 10من الشوط الثاني إثر هجمة مرتدة على مرمى الاتحاد واستطاع لاعبه المتميز نادر عمر تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 32 قبل نهاية الشوط الثاني من عمر المباراة.


وبهذه النتيجة انتزع فريق طليحوت أول ثلاث نقاط في البطولة التي تعطيه فرصة للتأهل في حالة الفوز على فريق الجزيرة ويدخل المنافسة كأس على البطولة.


رفع حكم المباراة البطاقة الصفراء على كل من بدري صالح وعمار سعد وسالم محسن ومحمد سالم باشامخة، كما رفع الحكم البطاقة الصفراء على مدرب فريق الاتحاد خالد عبدالرب لسوء السلوك، كما رفع البطاقة الصفراء على لاعبي طليحوت علي حمدان وحمود السنح.


حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب روادي أحمد من فريق طليحوت سلمها له الكابتن جمعان حجيران أمين عام نادي فرتك الرياضي.


اللجنة المشرفة على البطولة الخضر الوليدي وجمال الوليدي كانا متميزين في إدارة مباريات البطولة، ومحل ثقة وعند حسن ظن الجميع في إيصال مجريات هذه البطولة إلى بر الأمان.