آخر تحديث :الأربعاء-09 أكتوبر 2024-09:06م
أخبار وتقارير

بن حبريش: الموقف الراهن يخص حضرموت وخدمات أهلها، وليس لأعراض سياسية

الأربعاء - 09 أكتوبر 2024 - 07:28 م بتوقيت عدن
بن حبريش: الموقف الراهن يخص حضرموت وخدمات أهلها، وليس لأعراض سياسية
((عدن الغد))خاص.

قال رئيس حلف قبائل حضرموت ، رئيس مؤتمر حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي ، اليوم الأربعاء ، بأن الموقف الراهن يخص حضرموت بشكل عام قبائل وشرائح وكل أطياف المجتمع ليس نكاية بأحد أو لأغراض سياسية أو خاصة ، بل لأجل مطالب عامة تخدم حضرموت واستقرار خدمات مواطنيها وتحسين معيشتهم..


وأكد بن حبريش لدى لقائه اليوم الأربعاء في هضبة حضرموت وفد من شيوخ ووجهاء قبائل ثعين برئاسة المقدم عادل بن صالح بن راتع القرادي، طائلة قبائل ثعين على ضرورة التعامل مع أهل الأرض بنا يخدم الاستقرار العام.


وأشاد بن حبريش بتواجد قبائل ثعين في مخيم ونقاط الحلف في المناطق الشرقية، مشيرًا إلى أن لقبائل ثعين مواقف سابقة مع حضرموت والحلف في كل الظروف والمراحل، وهم من المؤسسين لحلف قبائل حضرموت الذي تعاهد فيه الجميع على نصرة بلادنا وعلى أهداف واضحة وعامة.


بدوره جدد مقدم طائلة قبائل ثعين المقدم عادل بن راتع القرادي ثبات مواقف قبائل ثعين وأبناء المناطق الشرقية عمومًا إلى جانب حلف قبائل حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع والمطالب المشروعة التي تبنياها، موضحًا بأن هذه الزيارة تأتي تأكيد لمواقف قبائل ثعين ومساندتها لحلف قبائل حضرموت و مع حضرموت ارضًا وانسانًا.


ودعا المقدم بن راتع جميع الحضارم إلى الوقوف صفًا واحدًا إلى جانب حلف قبائل حضرموت كونه حلف الجميع.