آخر تحديث :الأربعاء-09 أكتوبر 2024-07:18م
أخبار المحافظات

انتقالي مودية يناقش الاستعدادات والتحضيرات لإحياء الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر

الأربعاء - 09 أكتوبر 2024 - 05:24 م بتوقيت عدن
انتقالي مودية يناقش الاستعدادات والتحضيرات لإحياء الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر
أبين(عدن الغد)خاص:

ناقشت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية مودية بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، خلال اجتماعها الموسع، مع رؤساء اللجان المحلية والمراكز، برئاسة الأستاذ حسين دحه رئيس الهيئة، الاستعدادات والتحضيرات لإحياء الذكرى الـ61 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.


وشدد دحه على أهمية تضافر الجهود من جميع الأطراف لضمان نجاح هذه الفعالية وإحياء الذكرى العظيمة على قلوب كل أبناء الجنوب، والتي تمثل رمزاً للنضال والتضحية من أجل الحرية والاستقلال، مشيراً إلى ضرورة تحفيز الشارع الجنوبي للمشاركة الفعالة في إحياء هذه المناسبة الوطنية العظيمة.


وناقشت الهيئة خلال الاجتماع الخطط المقترحة لتنظيم آلية عمل لجنة الحشد الجماهيري، بما في ذلك تحديد نقطة الانطلاق للمشاركين، كما تم التطرق إلى أهمية توعية المجتمع الجنوبي بأهمية هذه الذكرى ودورها في تعزيز الهوية الجنوبية.


ودعت الهيئة التنفيذية جميع المواطنين والمشايخ والوجهاء إلى المشاركة الفعالة لإحياء هذه المناسبة العظيمة من خلال الفعالية المقرر إقامتها في مدينة لودر يوم الأحد المقبل، تحت شعار الهوية الجنوبية، مشددة على ضرورة تواجد الجميع في هذا اليوم التاريخي لتعزيز الروح الوطنية والهوية الجنوبية وتجديد العهد بالوفاء لإبطال ثورة الـ14 من أكتوبر الذين سطروا أروع الملاحم في سبيل التحرير والاستقلال.